سلطانة

سيتكوم رمضاني يعيد عدنان موحجة للشاشة الصغيرة

يشارك الفنان الشاب، عدنان موحجة، في عمل تلفزي جديد يعيده مرة أخرى للشاشة الصغيرة، وهو عبارة عن سيتكوم يتم التحضير له ليبث خلال شهر رمضان المقبل على القناة الثانية “دوزيم”.

السيتكوم الجديد، من إخراج إدريس الروخ وإنتاج القناة الثانية، وهو العمل الرابع الذي يجمع عدنان موحجة بالمخرج إدريس الروخ، بعد التعاون الذي جمعهما في “مسك الليل”، و”كنبغيك حتى أنا” ومسلسل “حبال الريح”.

العمل الكوميدي من بطولة الفنان عزيز حطاب ودنيا بوطازوت، كما يساهم فيه كل من الفنان سعيد باي، ومحمد الخياري، وهدى الريحاني وماجدولين الإدريسي وهاشم البسطاوي، الإبن الأصغر للراحل محمد البسطاوي، بالإضافة إلى نجوم آخرين.

السلسلة الكوميدية الرمضانية الجديدة التي يقوم بإخراجها ادريس الروخ، تحكي قصة عائلة مغربية عائدة لأرض الوطن بعدما أمضت سنوات طويلة بدولة من دول المهجر، وتقدم يومياتهم في قالب كوميدي ساخر، ويتم تصوير أحداثها باستديو العرش بالدار البيضاء.

ومن الأعمال الأخرى الجديدة التي ساهم فيها عدنان موحجة واشتغل على إتمامها خلال هذه السنة، مسلسل “اليتيمة” لمخرجه محمد نصرات، كما قام بتصوير فيلم “نوح لا يعرف العوم” من إخراج رشيد الوالي، وهو الفيلم الذي ساهم في كتابة السيناريو الخاص به.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا