سلطانة

أفضل 5 تطبيقات لتنظمي بها وقتك… تعرفي عليها

توجد مجموعة من التطبيقات الحديثة تهدف إلى مساعدة الأشخاص لتنظيم وقتهم وتجنبهم نسيان مواعيدهم وخططهم خلال اليوم في خضم مشاغل الحياة المزدحمة. فإذا كنت تريدين تنظيم جدولك اليومي إليك 5 من أفضل هذه التطبيقات الذكية:

  • Wunderlist:

wunderlist

يساهم هذا التطبيق المجاني كثير في إدارة المهمات، إذ أن مايكروسوفت قامت بشرائه من الشركة التي أنتجته في يونيو عام 2015، ويعتبر من التطبيقات السهلة التي يوصي بها للمستخدمين المبتدئين، وهو متاح مع أنظمة التشغيل (Android / iOS / Windows Phone).

فيجب عليك فقط أن تقوم بتحديد المواعيد النهائية لتنفيذ مهامك بميزة رسائل التذكير، واستخدام “وندرليست” لمشاركة القوائم مع معارفك، كما يمكنك اعتماد هذا التطبيق في ساعتك الذكية.

  • Google Keep

Google Keep

هذا التطبيق شامل لعدة أمور فهو هادف لتنضيم قائمة المهام وأيضا لحفظ الملاحظات والصور وحتى التطبيقات الصوتية المهمة في هاتفك، فهو نظام جيد من البطاقات والألوان المتنوعة للفصل بين أجزاء الحياة المختلفة، مع مميزات التنبيه الفعالة للأشخاص الذي يملكون ذاكرة ضعيفة.
كما أنه تطبيق مجاني متاح للتحميل مع أنظمة التشغيل (Android / iOS).

  • Todoist

Todoist

يمتاز هذا التطبيق بمظهره الأنيق وخصائص العديدة الهادفة لحفظ وتنظيم المهام بطريقة سهلة ومشاركتها مع الآخرين، مع تحديد رسائل تذكير ومواعيد نهائية لتساعدك على القيام بهم، كما تحفز المستخدم وتمنحه نقاط عند الانتهاء من مهامه.
هذا التطبيق متاح مع أنظمة التشغيل (Android / iOS / Windows Phone).

  • Any.do

Any.do

يمتاز هذا التطبيق أيضا بالمهام الموجودة في التطبيقات السابقة، بالإضافة إلى مشاركة الخصائص والقدرة على تحديد مهام معينة كمهام “متكررة” إذا لم تكن مهام تُنفَذ مرة واحدة.
ويمكن لهذا التطبيق استخدام خاصية إدخال الصوت، التي تتيح للمستخدم إنشاء قائمة بالتحدث إلى هاتفه الذكي، فهو مجاني ومتاح للتحميل مع أنظمة التشغيل Android و ios.

  • Remember the Milk

Remember the Milk

يعد هذا التطبيق من أقدم الأنواع الهادفة لتنظيم الوقت، إذ أنه يسهل من مشاركة القوائم والمهام مع المعارف، كما يمنح القدرة على تقسيم الوظائف لمهام فرعية، واستخدام البطاقات الملونة للفصل بين أنواع القوائم المختلفة، واستخدام رسائل التذكير.
كما أنه تطبيق مجاني متاح للتحميل مع أنظمة التشغيل (Android / iOS).

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا