سلطانة

صور… لمشاهير مغاربة وأجانب اختارو العزوبية

هوس المعجبين بفنانيهم يصل إلى حد الجنون، فكثيرا ما يحاول شخص الوصول لفنان يحبه فقط ليسلم عليه ويحتضنه، وليفعل ذلك يقع في صعاب كثيرة.

وبعض الفنانين الرجال يشتهرون بالعزوبية، أو يدخلون في علاقات تنتهي أغلبها بالفشل، فيبقى حلم الفتيات بأن هذا النجم هو فارس أحلامهن المستمر، بل و منهم من ارتبط اكثر من مرة و لكن لم يحالفه الحظ في وجود شريك حياته.

مجلة “سلطانة” تقدم لكي لائحة تضم أشهر العزاب الرجال من بينهم مغاربة.

لاعب كرة القدم المعروف البرتغالي كريستيانو رونالدو 34  سنة، وهو ثاني أغني لاعب في تاريخ كرة القدم، وأشهر عازب في الوقت الحالي.

cristiano_ronaldo_est_il_le_joueur_de_football_le_plus_styl_____3455.jpeg_north_1200x_white

الممثل المغربي يونس بواب 36 سنة، تعرف عليه الجمهور من خلال الفيلم السينمائي “الزيرو”، و مسلسلات رمضانية، يتميز بملامح جذابة أكدت موهبته في عالم التمثيل، وهو عاب في الوقت الحالي.

364786_2

برادلى كوبر و الذى يبلغ 39 عاما، بل و يعتبر من أوسم النجوم في هوليود و يتحدث الفرنسية. لا يفكر في الارتباط مطلقا.

Bradley_Cooper_04

جارد ليتو احدى افضل الممثلين و مغنى في إحدى الفرق الموسيقية. و على الرغم من بلوغه 42 عاما، الا انه لم يجد شريكة حياته التي تستطيع اسعاده.

jared-letoe

النجم المغربي سعد المجرد 31 سنة، ما زال “عازبا” ويبحث عن “بنت الحلال” ذات المواصفات التي تلائمه وأهمها أن تكون “مجنونة”.

o-SAAD-LAMJARRED-facebook

الممثل المغربي يوسف بن حيون  الصدفى، وهو مصارع وبطل رياضة “جيو جيتسو” البرازيلية، سبق وشارك في مسلسل “الف ليلة وليلة”. و إلى جانب موهبته يتمتع بوسامة كبيرة و حضور طاغي.

B2p0KvdCcAAZKvG

 

vous pourriez aussi aimer