سلطانة

أمطار فوق مناطق طنجة وسحب قليلة في مناطق أخرى

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن يظل الطقس غائما مع نزول أمطار ضعيفة فوق كل من مناطق طنجة و السهول المحيطية الشمالية خصوصا خلال الليل.

وستكون الأجواء، عدا ذلك، قليلة السحب بسحب عليا في مجموع مناطق المملكة، فيما ستهب الرياح ضعيفة من القطاع الشرقي بشرق المملكة و الجنوب الشرقي و من القطاع الشمالي في باقي مناطق المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02- و 04 درجات بمرتفعات الأطلس، و ما بين 05 و 11 درجة بالريف و الهضاب العليا و هضاب الفوسفاط و والماس و ستكون مابين 10 و 16 درجة بباقي المناطق الشمالية و الوسطى و مابين 16 و 21 درجة بالجنوب الشرقي و الجنوب.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 14 و 20 درجة بالمرتفعات و الساحل المتوسطي، و ما بين 18 و24 درجة بسهول المحيط الأطلسي و سايس شرق المملكة و هضاب الفوسفاط و والماس و كذلك سوس، و مابين 24 و30 درجة بسهول تادلة الحوز الرحامنة والجنوب الشرقي للبلاد و شمال أقاليمنا الجنوبية، و ستكون ما بين 30 و35 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، و هائجا شمال طنطان و جنوب الداخلة، فيما سيكون قليل الهيجان إلى هائج في باقي المناطق.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا