سلطانة

فضيحة طبيب يسلم شهادة العذرية لفتاة حامل في شهرها التاسع

أمر القاضي محمد إرشاد بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة بإحضار طبيب بالقوة العمومية قصد محاكمته من أجل الشتباه في تورطه في تسليم شهادة العذرية لقاصر حامل في شهرها التاسع، كانت قد تعرضت لاغتصاب من طرف مشغلها، وفقا لما نقلته يومية المساء اليوم في عددها اليوم.

القاضي إرشاد الذي ترأس أخيرا جلسة النظر في قضية اغتصاب الخادمة “ل. ح”، والتي تنحدر من بلدية جرف الملحة، دعا ممثل الحق العام إلى السهر على استدعاء المتهم الذي يمارس مهنة الطب العام إلى الجلسة المقبلة، واللجوء إلى استعمال القوة في حقه، بعدما ظل يتغيب دون مبرر عن جلسات محاكمته، إلى جانب أطراف هذا الملف من أجل الأفعال المنسوبة إليه.

وقالت اليومية بأن الخادمة تتهم الطبيب المذكور بالتورط في تسليم شهادة العذرية الخاصة بها لعائلة المتهم باغتصابها، والتي لها نفوذ قوي بالمنطقة ظن رغم أنها ولدت ثلاثة أيام بعد تاريخ توقيع تلك الشهادة.

وأضافت “المساء” أن الوثيقة استغلها المشتكى به قصد تزويجها من شاب يعمل نادلا لديهم قصد التستر على المتهم الحقيقي، الأب لرئيسي جماعتين، بمساعدة عدلين متابعين في نفس الملف بتهمة التزوير.

وأكدت المشتكية أن الأطراف المدعى عليهم استغلوا مناصبهم وسلطهم وعلاقتهم الوطيدة بالعديد من صناع القرار السياسي لاستخراج كافة الوثائق الرسمية المطلوبة، لإجبار خادمتهم على إبرام عقد زواج وفق السيناريو الذي حبكوه لتجنيب والدهم ملاحقته بجريمة الاغتصاب الناتج عنه افتضاض وحمل.

vous pourriez aussi aimer