سلطانة

“اليوم باغي نحياح” جديد بدر أيوب‏

يضع الفنان المغربي بدر أيوب اللمسات الأخيرة على ألبوم غنائي جديد يتضمن أربعة أغان تختزل تجربته المتنوعة، الألبوم الجديد سيحمل أغاني شبابية واجتماعية متنوعة تحث عنوان : “اليوم باغي نحياح”، “سماع سماع يا لي عينوا ما تشبع”، “كون كيفما كونتي”، “راني ندمان”، من كلمات وألحان الفنان الحسين الجاوي، التوزيع الموسيقي يعود للفنان فؤاد خضري.

 

وطرح بدر بداية 2016 أغنية بعنوان “راضي بالمكتاب”، والتي لقيت نجاحا كبير عبر قناته في اليوتوب كما تداولتها العديد من مواقع التواصل.
هذا ومن المنتظر أن يكون الفنان بدر أيوب حاضرا في المهرجانات الصيفية بعد أن أصبحت له قاعدة هامة من الجمهور، كما سيطرح سينغل “جديد عبر قناته من أجل تأكيد وفائه لجمهوره الذي ينتظر دائما الجديد” .

 

يشار إلى أن الفنان بدر أيوب ولد سنة 1970 بالعاصمة الإسماعيلية مكناس، اسمه الحقيقي هو البوزيدي بدر الدين، وكان فن ثراث الملحون هو ما دشن به الفنان بدر أيوب مشواره الفني سنة 1984 مع الاستاذ المرحوم الحسين التولالي، حيث صقل الفنان بدر موهبته ليؤسس أولى تجاربه الفردية بتسجيل أول ألبوم غنائي سنة 1987 وكان أنذاك يجمع بين الفن والدراسة، واستطاع ان يستمر في المجال الفني لأكثر من 32 سنة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا