سلطانة

محمد رضا يطل على عشاقه في الدورة المقبلة لموازين

أفادت جمعية “مغرب الثقافات” بأن منصة سلا ستستقبل إيقاعات أرقى الأصوات في الساحة الموسيقية المغربية، وذلك في إطار فعاليات الدورة الخامسة عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم، المنظم خلال الفترة من 20 إلى 28 ماي المقبل.

 

وأوضح بلاغ للجمعية أن دورة مهرجان موازين لهذه السنة ستخصص برمجة مغربية متنوعة للفنانين المحليين، تضم النجوم المغربية والمواهب الصاعدة، وذلك على منصة سلا.

 

وأشار البلاغ إلى أن الفنان محمد رضا سيطل يوم الجمعة 20 ماي المقبل على عشاقه في حفل سيضم أجمل أغانيه، لافتا إلى أن هذا الفنان يعتبر ظاهرة في الموسيقى، حيث استمع منذ صغره لمحمد عبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم حافظ.

 

يعتبر رضا كذلك اليوم من بين الملحنين والمغنين العصريين بالعالم العربي. وقد تكون بالمعهد الموسيقي بمراكش ليشارك بالعديد من المهرجانات بالمغرب والشرق الأوسط، وحصل على مجموعة من الجوائز.

 

أصدر هذا الفنان في سنة 2006 ألبوما بعنوان “قصتي” الذي لقي نجاحا باهرا حيث تم توزيعه في ما يقارب 30 بلدا. وقد مكنه هذا الألبوم من الأداء بأرقى المنصات بالعالم، كالألولمبيا في باريس. كما تمت مشاهدة أغنيته الأخيرة بعنوان “الفاتورة” أزيد من 2.5 مليون مرة.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا