سلطانة

الدراج: الرداءة لن توقف إنتاجاتي الفنية

أكد الفنان المغربي عماد الدراج، أن التحضير لألبومه الأول “الخاين” فاق السنتين وكلفه الكثير على المستوى المادي، مبرزا أن ظروف الإنتاج في المغرب رغم رداءتها لن توقف مسيرته حيث سيستمر في إنتاج الأغاني ومنح جمهوره الجديد.

وأوضح نجم استوديو دوزيم لموسم 2008، خلال حفل توقيع ألبومه أن “الخاين” يحتوي على 8 أغاني، ليبدأ مرحلة المشاركة في المهرجانات برصيد فنّي محترم، يغنيه عن تقليد الفنانين وهو الشيء الذي سقط فيه بعض من فناني جيله.

عماد خلال الندوة

وقد عرف حفل توقيع ألبوم الدراج الأول “يا الخاين”، اهتماما كبيرا وحضور ثلة من نجوم الفن والمشاهير عالميا والكثير من عشاق “الدراج” ومعجبيه بمدينة طنجة آخر الأسبوع المنصرم وقد تميز بتفاعل الحاضرين مع محتوى الألبوم كما تطرق الدراج لظروف إنجاز الألبوم وتكاليفه.

حفل توقيع ألبوم الدراج تميز أيضا بعرض فيديو كليب أغنيته الناجحة “رابحة”، كما تميز بتفاعل العديد من النجوم الذين حضروا حفل التوقيع كالنجم حكيم، والفنان محمد ياسين، وأيوب الحومي، ومصطفى كومري ملحن وكاتب أغنية “رابحة”، إضافة إلى الثنائي الكوميدي جمال ونور الدين، وغيرهم من النجوم.

يذكر أن الألبوم الجديد لعماد الدراج يتضمن 8 أغاني، منها “يا الخاين” من كلمات وألحان أيوب خربوش، وأغنية “رابحة” من كلمات وألحان مصطفى كومري، وأغنية “يلاه قولو” من كلمات “أيوب أوزايد”، ثم أغنية “مغربي أنا” من كلمات “أيوب أوزايد” ولحن “عماد الدراج”، والعديد من الأغاني الأخرى.

عماد

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا