ليونيل ميسي يلتحق بعائلة سفراء علامة هواوي
تعاقدت أخيرا شركة هواوي المتخصصة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع النجم العالمي ليونيل ميسي كسفير لعلامتها التجارية على المستوى العالمي.
وحسب بيان توصلت به مجلة “سلطانة” فإن هواوي تحرص دائما على إبراز الحماس لعملائها وهو المفهوم الذي يعكس أيضا حياة ومهنة ليونيل ميسي.
وقال “كيفين” رئيس قطاع أعمال أجهزة المستهلك بشركة هواوي لأعمال المستهلك إن “الاتفاقية المبرمة مع ليونيل ميسي ستساعد علامتنا على تشجيع الناس على التركيز، المثابرة، الاكتشاف والاتصال مع أمثل الصفات، حيث أن كل من هواوي وليونيل ميسي يفخران بالطريق الذي قطعاه لتحقيق الإنجازات إلى اليوم، ومع كل تحدٍ جديد، نقوم بتجديد التزامنا للإيجاد طريق النجاح”.
في حين صرح ليونيل ميسي “يجب المكافحة لتحقيق أحلامكم، يجب أن تضحوا للذهاب بعيدا وتسعوا دائما لبلوغ العظمة، حيث أن اليوم الذي تعتقدون فيه أنه لا يوجد مجال للتحسن أكثر هو بالتأكيد يوم حزين لأي شخص “.
ومن جهته قال “سايد تايرون ليو”، رئيس مجموعة أعمال هواوي للمستهلكين بأمريكا اللاتينية، أنهم سعداء “بالتعاون مع شخص استثنائي يلهم الناس عبر العالم لتحقيق أحلامهم، لمواجهة التحديات حتى يصبحون أفضل كل يوم، لرجل يتقاسم العديد من القيم مع العلامة التجارية لهواوي، ويسعى مرار للبحث عن فرص جديدة لبلوغ العظمة،”
ترى شركة هواوي أن الرياضة هي وسيلة ممتازة للأشخاص لإثراء حياتهم، وهذا هو سبب التزامها تجاه الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، حيث أن الشركة قامت في السنوات الأخيرة بالاستثمار في عدة فرق – مثل امريكا وسانتا في، سبورتنج كريستال، ارسنال، اتلتيكو مدريد وميلان – التي لا زالت تلهم الناس في جميع أنحاء العالم، بما فيهم اللاعبين الذين يشاركون علامة هواوي في قيمها مثل روبرت ليفاندوفسكي وأليكسيس سانشيز وليونيل ميسي حاليا.
وأصبحت شركة هواوي ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم مدفوعة بهاجس الابتكار والالتزام بالتميز، كما أنها متفوقة من ناحية الأداء والتصميم المتميز لأجهزة Mate، إضافة إلى سلسلة P وG التي أصبحت احد الهواتف المحمولة الأكثر شعبية بها، والتي يتم استهلاكها في جميع أنحاء العالم. فإن جهاز Mate 8 تم تصميمه للمختصين الذين يبحثون عن طراز جديد، فمنذ إطلاقه رسميا يوم 26 نوفمبر 2015 قامت هواوى بشحن حوالي 3 ملايين هاتف Mate 8 للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.