سلطانة

شاكيرا تدعم أمهات العالم بتطبيق “Grow”

طرحت المغنية الكولومبية شاكيرا رسميا، تطبيق « The Grow App»، أو تطبيق النمو الذي وعدت به مؤسستها الخيرية الخاصة Pies Descalzos، منذ خريف 2015، بالتعاون مع شركة Fisher Price. حسب موقع “سيدتي نت”.

ويساعد هذا التطبيق الآباء والمعلمين على تعزيز قيمة الأبوة والأمومة ورسالة التعليم، ويضم أكثر من 2000 نصيحة مفيدة في المجال.
و قالت شاكيرا عن التطبيق: “أردت أن يكون هذا التطبيق بالذات من الأمور الجديدة من نوعها التي لم يسبق لها مثيل. يتضمن التطبيق معلومات واسعة عن العلاقة المبنية بين الآباء والأبناء، والتي يمكن أن يعود إليها أيا كان، بشكل يومي، لحل أي مشكلة تطال الطفل في أي فئة عمرية كانت، كما يتضمن التطبيق مكتبة إرشادات للسؤال عن أمور يجهلها الباحث“.

وأضافت شاكيرا وهي أم لطفلين ساشا وميلا “لا يقدم التطبيق الأنشطة المناسبة للفئة العمرية والنصائح التنموية فقط، ولكن قدرات وسائل التواصل الاجتماعي في مساعدة الآباء على تبادل ذكرياتهم مع أطفالهم في تسجيل أهم أوقات ولحظات حياتهم والتقاط صورهم وتسجيل فيديوهات خاصة بهم، يقوم المعنيان بالأمر بتشارك هذه الأمور كلها على مواقع التواصل الاجتماعي“.

وصرحت شاكيرا في مقابلة مع أسوشيتد برس أن التطبيق سوف يكون متاحا أيضا باللغة الإسبانية، إلى جانب لغات عدة، وأن هناك الكثير من الأمهات في بلدان أمريكا اللاتينية غير مدعومات كغيرهن من الأمهات في دول العالم، وقد أحبت أن تساعدهن وتساهم في تجربة الأمومة لديهن، حتى ولو كانت مساهمتها صغيرة.

vous pourriez aussi aimer