سلطانة

هكذا اعتذرت شيرين من جمهورها بعد تراجعها عن الإعتزال

وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى جمهورها لتوضح فيها ملابسات خبر اعتزالها، بعد أيام قليلة على قرار عودتها إلى الساحة الفنية.

وكتبت النجمة المصرية عبر صحفتها الرسمية على موقع فايسبوك قائلة: ” جمهوري الحبيب، أحياناً بنتعرض لضغوط أكبر من طاقتنا، الفترة اللي فاتت كانت صعبة عليا جداً لظروف شخصية وضغط شغل لفترة طويلة وهجوم إعلامي غير مبرر، وإحساسي بانشغالي في العمل وتأثيره على بناتي وأسرتي”.

وأضافت: “عارفة إن الخبر كان صادم للكاره والمحب ليا، بس أنا كنت حاسة أن الابتعاد هو الحل في اللحظة دي، لحظة حسيت فيها بتعب حد من عيلتي، وحسيت إن الدنيا مش مستاهلة وإن كل لحظة بعيدة عن اللي بحبهم هي لحظة ضايعة من عمري”.

ثم وجهت شيرين اعتذارا لمحبيها قائلة: “آسفة على القلق اللي سببته لكم، بس صدقوني، مشاعركم هي اللي خلتني أراجع نفسي وحبكم هو اللي حسسني إن صوتي مش ملكي، وإن الفن ملوش علاقة بضغوطات عليا، أما عن رجوعي، فأنا بارتب بس بعض الحاجات وبعمل ترتيبات”.

وختمت: “أحب أشكر كل من ساعدني أن أتخطى محنتي من جمهوري وفنانين واعلام مصري وعربي نزيه لا يفبرك ولا يشمت ولا يشخصن الأمور أو يستنتج سيناريوهات، هابعد لفترة إجازة مع عيلتي وبعدها إن شاء لله أعود تاني للعمل، مرة أخرى، شكرا لمن ساندني، وسامحت من ضايقني”.

vous pourriez aussi aimer