سلطانة

ليوناردو ديكابريو يحضر عرض جاد المالح بأمريكا

FILE - In this Dec. 15, 2013 file photo, American actor Leonardo DiCaprio poses for a portrait, in New York. The United Nations has named Leonardo DiCaprio a UN Messenger of Peace with a special focus on climate change. UN Secretary-General Ban Ki-moon made the announcement Tuesday, Sept. 16, 2014, calling DiCaprio “a credible voice in the environmental movement.” He also invited the actor to the upcoming UN Climate Summit planned for September 23. (Photo by Victoria Will/Invision/AP, File)

نشر الفنان المغربي المقيم في فرنسا جاد المالح صورة على صفحته الرسمية بالفايسبوك ، جمعته بالممثل والمنتج الأمريكي ليوناردو ديكابريو .
وأعلن الكوميدي جاد المالح أن بطل فيلم” التيتانيك” الشهير كان من بين الحضور الذين شاهدوا عرضه بمسرح “جوس بيب” بنيويورك . وكان الممثل الأمريكي ذي الأصول الإيطالية “آل باتشينو” قد حضر قبل عدة أسابيع عرض جاد في نفس المسرح .

https://www.instagram.com/p/BBsIQF2vvQx/

 

جدير بالذكر أن جاد المالح ابن مدينة الدار البيضاء، يتحدث بطلاقة العربية (الدارجة المغربية) بالإضافة إلى العبرية والفرنسية ويتقن كذلك الإنجليزية، لهذا قرر السفر إلى بلاد العم سام لتقديم أول عرض له باللغة الإنجليزية التي ستقام في كل من نيويورك، لوس أنجلس و واشنطن.

vous pourriez aussi aimer