سلطانة

زكرياء الغافولي  يطلق ”جبت الربحة”

 

نشر المطرب زكرياء الغافولي على قناته الرسمية باليوتوب أغنيته المنفردة الجديدة ”جبت الربحة”، وهي أغنية من كلمات سمير المجاري، وألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد علي.

”جبت الربحة” هو سادس سنغل يصدره زكرياء الغفولي، ويختلف عن باقي الأشكال الموسيقية التي طرحها سابقا، حيث يسعى إلى تقديم ألوان مختلفة لإرضاء جميع الأذواق.

 

زكرياء الغافولي من مواليد مدينة سلا، بزغ نجمه في سن مبكر، السادسة من عمره، عبر بوابة الإنشاد الديني وغناء الموشحات. أما أول خطوات احتراف المجال الفني فانطلقت سنة 2010 من خلال برنامج “استوديو دوزيم” حيث بصم زكرياء الغفولي على التألق بمشاركة موفقة في هذا الحدث التلفزيوني الفني الكبير حيث حظي بثقة لجنة التحكيم، لتنتج له القناة الثانية أول سينغل بعنوان ”لا متقوليش”، ثم سينغل ”الغالي” التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب .

كانت لزكرياء تجربة عربية من خلال مشاركته في برنامج The winner is الذي حقق له شهرة واسعة عربيا، بعد أن وصل إلى المرحلة النهائية كممثل وحيد للمغرب، رفقة 3 مشاركين آخرين تم اختيارهم من بين 96 مشاركة ومشاركا من مختلف أقطار الوطن العربي، حيث حظي بتصويت الفنانة الإماراتية أحلام والفنان حسين الجسمي، اللذان منحاه شهادتهما في حقه كواحد من أهم وأجمل الأصوات التي مرت بالبرنامج وأفضلها والتي شرفت المغرب والمغرب العربي، وهي المشاركة التي حصل من خلالها على مبلغ 25 ألف دولار.

تألقه العربي، دفع إدارة المهرجان الدولي موازين إلى إدراجه ضمن فقرة الأغنية العربية بمنصة النهضة، حيث رافق الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفله الفني، الذي حظي بحضور جماهيري ضخم، لتكون المحطة الأبرز في مشواره الفني.

vous pourriez aussi aimer