سلطانة

أمور يحبها الرجل بالمرأة

 

غالبا ما تكون النساء غير مدركات تماما بالأمور الصغيرة التي يحبها الرجل في المرأة فالاشياء التي تعجب الرجل في المرأة لا علاقة لها عادة بالشكل، فطول الشعر و لون البشرة أو غيرها من المعايير الثانوية وليست هي مصدر الإعجاب والحب.

عزيزتي المرأه إذا كنت مهتمة بمعرفة هذه الأمور الفارقة في مشاعر الرجل ، و التي تحدث الأثر الأكبر في محبته و إعجابه بك ، فسلطانة تقدم لك من خلال هذا المقال الاشياء التي بجب ان تتحلي بها حتى محبة زوجك ، لأن كل رجل يحب أن يكون مع امرأة تتصف بهذه الأمور.

1- مستمعة جيدة :

معظم الرجال يقدرون المرأة التي تستطيع “ أن تستمتع ” .. بدون إعطاء نصائح أو خطب أو تعليمات أو تجارب .. فقط تستمتع بتمعن ، و تبدي اهتماما لمايقول، و على كل امرأة أن تدرك أن الرجال يعالجون أمورهم داخليا قبل قدرتهم على الحديث عنها ، لذا تعلمي إذا رأيته مهموما ألا تلحي عليه ليتكلم و لكن يكفيك أن تقولي و قتما تحب الحديث عن الأمر فأنا جاهزة للاستماع إليك.

2- عفوية :

أن تكوني عفوية من أكثر الأمور التي يحبها الرجال و تسعدهم حقا .. إتركي نفسك دون تكلف ، غني و ارقصي بحركات عفوية ، حتى الأمور التي قد تظنين أنها سخيفة و قد لا تعجب زوجك فإنها ستعجبه ، ذلك لأن أكثر ما يضايق الرجال و يعزلهم شعوريا هو التصنع و الرسمية في التعامل .

3- تستمتع بأعمالها :

النساء اللاواتي يستمتعن بما يقمن به من أمور هن الأكثر جاذبية ، مما يعني أنه عليك أن تكفي عن التذمر من مهامك و أعمالك ، الأمر لا يتعلق بنجاحك العملي ، أو مهاراتك المتعددة ، أو أن سيرتك الذاتية مثيرة للإعجاب .. إنها تتعلق بكونك سعيدة بما أنت عليه ، إيجابية في نظرتك لنفسك و للحياة ، بإدراكك أنك إنسانة عظيمة تستحق أمورا عظيمة .

4- تستمتع بطعامها :

تناول الطعام الصحي ، و عدم الإكثار من السعرات الحرارية حتى لا يزيد الوزنك ،هي أمور جيدة و تشغل بال النساء ، و لكن قلقك حول هذه الأمور يجب ألا ينتقل لزوجك ، فإنها لن تثير إعجابه على الإطلاق .استمتعي بالطعام معه ، اخرجا إلى مطعم جميل و تناولا أي طعام محبب للاستمتاع و الاسترخاء ،و تأكدي أن إبقائك لهمومك حول الطعام و السعرات الحرارية بعيدا عن زوجك ، و استمتاعك بالطعام معه يزودك بالثقة بالنفس ، و الثقة بالنفس من أهم مقومات الإعجاب لدى المرأة في عين الرجال الحقيقيين .

5- طباخة ماهرة

اعتادت جداتنا على ترديد مثل ( أقصر الطرق إلى قلب الرجل معدته ) ، و مع تطور الزمن اكتشفنا أن هناك سبل أخرى إلى قلب الرجل ، و لكن يظل طريق المعدة موصلا إلى القلب ، و يمكننا أن نقول أنه طريق جيد جدا .فالجزء التقليدي من أدمغة الرجال يضيء عندما يجد المرأة طاهية ماهرة ، و يترجم هذا الأمر إلى أنها زوجة رائعة .

6- حقيقية :

قد يعجب الرجل قليلا بالفتاة المتأنقة التي تراعي كل جزء في ثيابها و مظهرها و تضحك كبطلات الأفلام ، و تشرب و تأكل مثلهن ، و لكنه في الحقيقة لا ينجذب و يشعر بإمكانية إقامة حب حقيقي إلا مع فتاة حقيقية ، لن تنهار بسبب فساد مكياجها ، أو ظهور بثرة على وجهها ، و لن تخجل من إلقاء نكتة أو الضحك عليها .

7- متفاوضة :

المرأة المتفاوضة المرنة ، المستعدة لتقديم تنازلات و الوصول إلى حلول وسط عند حدوث أي مشكل ، هذه الصفة تجذب الرجل حقا أكثر مما يجذبه نعومة بشرتها ، أو لمعان شعرها .

8- مهتمة :

يسعد الرجل حقا و يعجبه أن يشعر باهتمامك ، و لكن احذري من تكرار كلمة “ أحبك ” ، فإذا امتلأت مشاعره بسماع هذه الكلمة الجميلة منك فلن تعود معبرة فعلا عن محبتك .الرجال يعبرون عن حبهم بكلمة “ أحبك ” مرة واحدة باستخدام اللغة ، و لكنهم يعبرون عنها 5 مرات بالفعل لا بالقول ، افعلي نفس الشيء مع الرجل ، أخبريه بحبك بالفعل أكثر من القول ، فهذه أحد أهم الأمور التي تعجب الرجل في المرأة .راعيه كطفل صغير إذا مرض ، فاجئيه بين الحين و الأخر،  استمعي لمشاكله .

9- مرحة :

حس الدعابة و المرح من الأمور التي يعشقها الرجل في المرأة خاصة اذا كانت زوجته التي سيقضي معها بقية عمره .قد يكون الأمر راجعا إلى شعور الرجل مع المرأة المرحة بزوال همه ، أو لأنها تمنحه الثقة في قدرتها على تجاوز الأزمات و المشاكل ، أو أنها ستكون أكثر استمتاعا بالحياة و العلاقة بينهما و كيفما كانت الأسباب فإن المرح في المرأة يجذب الرجل إلى أبعد الحدود .

10 – مهتمة بنفسها :

هل تصدقين أن هذه هي إحدى الأمور التي يحبها الرجال في النساء ؟ .. هل تظنين أن الرجل يحب أن تنفق زوجته على شراء الكريمات و مستحضرات التجميل ؟

الإجابة هي : نعم .. فاهتمام المرأة بنفسها يمنح الرجل الثقة بأنها ستهتم به ، كما أنه يشعر بأن فوائد هذا الاهتمام ستعود عليه بالنفع ، و سيستفيد من جمالها و حفاظها عليه .

11- قوية :

أحد أفضل الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة هي قوتها ، و القوة المحببة للرجل ليست الحدة أو الشدة أو إشعاره بالاستغناء و الندية ، و إنما هو قدرتها على الصمود و التحمل و الثبات و المساندة إذا ساءت الأمور ، أو تدهورت الأحوال .

إنها المرأة التي يمكن الاعتماد عليها ، فكما تتوق المرأة إلى رجل قوي من هذا النوع ، يهوى الرجل نفس الصفة في المرأة ، و على قدر سعادته بإحساسه أنه يحميها فإنه يفرح بشعوره بقوتها و عدم ضعفها و انهيارها مع أحداث الحياة .

vous pourriez aussi aimer