لمجرد يغير خططه الفنية وينهج سياسة الأغاني المشتركة

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

يبدو أن نجم البوب المغربي سعد لمجرد غير خططه الفنية، إذ نهج سياسة الأغاني المشتركة مع فنانين لهم جمهورهم الخاص ونمطهم الموسيقي المختلف عن اللون الغنائي الذي اشتهر به.

ولمح لمجرد في أحدث منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي، تعامله في عمل غنائي جديد، ويتعلق الأمر بالفنان الكونغولي فولي أيبوبا، إذ نشر صورة برفقته وعلق عليها قائلا: “نحضر شيئا طيب المذاق”.

وكان آخر ديو غنائي طرحه “لمعلم” بعنوان “إنتي حياتي”، رفقة الأخوين البرازيليين كاليما، وهي أغنية عبر صيتها إلى العالم العربي والأجنبي، وحققت إلى الآن أزيد من 33 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وقبله أصدر الفنان المغربي “تريو” غنائي بعنوان “السهرة صباحي”، رفقة كل من مواطنه المنتج العالمي ريدوان والفنان التونسي صابر الرباعي، وحقق إلى حدود كتابة هذه الأسطر 11 مليون مشاهدة.

أما أغنية “الوجه الثاني”، التي طرحها لمجرد مطلع سنة 2021، رفقة صديقه زهير البهاوي، وكانت مزيجا بين موسيقى البوب والراي، فقد استطاعت أن تتجاوز عتبة 181 مليون مشاهدة.

كما تعامل نجم البوب المغربي في أغنية “آسف حبيبي”، مع فرقة “الفناير” المراكشية، والتي حققت إلى الآن ما يزيد عن 87 مليون مشاهدة، كما فازت بجائزة أفضل أغنية من المغرب العربي لسنة 2020، وذلك ضمن المسابقة التي أطلقها موقع “إيتي بالعربي”.

وكانت أنجح أغنية مشتركة في رصيد سعد لمجرد، أغنية “إنساي” التي أداها رفقة المصري محمد رمضان، والتي صدح بكلماتها وأنغامها جمهور الفنانين داخل الوطن العربي وخارجه، وبلغت إلى حد الآن معدل 341 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.