الإمارات تصنف لطيفة أحرار كمبدعة وتمنحها الإقامة الذهبية

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

حصل عدد من النجوم والفنانين المغاربة، على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار استقطاب الأخيرة للمواهب والنجوم والباحثين في مجالات عديدة كالعلوم والرياضة والمعرفة والفن.

وانضمت الفنانة المغربية لطيفة أحرار إلى قائمة النجوم المغاربة الحاصلين على الإقامة الذهبية، حيث أعلنت أنه تم ترشيحها لنيل هذه الميزة عن فئة المبدعين.

وفي هذا الصدد، قالت أحرار في أحدث تدويناتها على موقع انستغرام: “شكرا دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على كرم وحسن الاستقبال دائما..شكرا سعادة المهندس محمد سيف الافخم رئيس الهيئة العالمية للمسرح، سعادة الدكتور صلاح القاسم مستشار هيئة دبي للثقافة..على اختياري من فئة المبدعين وترشيحي للاقامة الذهبية في دولة الامارات”.

وسبق أن حصل على الإقامة الذهبية عدد من النجوم والفنانين المغاربة، آخرهم الأخوين بلمير، ونعمان بلعياشي، وحاتم عمور وشذى حسون.

وتمنح الإقامة الذهبية وهي تأشيرة إقامة طويلة الأمد، اعتمدتها دولة الإمارات مؤخرا، تمنح لحامليها الإقامة بالإمارات لمدة خمس سنوات أو عشر سنوات حسب الفئة، تُجدد تلقائيا في حالة توفر نفس الشروط، وتشمل فئات معينة أبرزها رواد الأعمال، والمستثمرون، وأصحاب المواهب التخصصية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.