أول رد من فولان على تصريحات نرجس الحلاق: توصلت بكلام ساقط أنا وأولادي وسنلجأ للقضاء

0
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع

في أول رد له، خرج الفنان المغربي حسن فولان عن صمته، بعد تصريحات والدة حفيدته الممثلة نرجس الحلاق الأخيرة، التي أعلنت فيها عن خبر إنفاصها عن مهدي فولان، من خلال مقاطع فيديو عبر خاصية “ستوري“.×

وأعرب فولان في تصريح خص به مجلة “سلطانة” عن حزنه وتفاجأه من الكم الهائل من الانتقادات اللاذعة والإساءة التي تلقاها وابنه، مباشرة بعد تصريحات نرجس، مستعملة عبارة :” حشومة نتلقى كلام ساقط موجه لي ولابني وبناتي“.

وأكد فولان أنه سيلجأ للقضاء بعد الاهانات والسب الذي توصل به من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، دون معرفة تفاصيل وحقيقة الواقعة، مشيرا إلى أن ابنه كان في نزهة مع ابنته “فنة” ساعات قليلة قبل تصريحات زوجته.

وأوضح نفس المتحدث، أن علاقته بنرجس وحفيدته كانت جيدة، مؤكدا أنه حرص على القيام باختبار(Adn)لكي يثبت نسب حفيدته وتسجيلها في السجل العائلي باسم والدها مهدي فولان، فور وصول نرجس والطفلة من كندا، قائلا:” كانت سعادتي لا توصف واشتريت خروف للاحتفال بعقيقة حفيدتي فنة“.

ورد فولان على اتهامات نرجس في تصريحاتها لهم بعدم الاهتمام ورفضهم لها، قائلا:” كيف يعقل أن نكون غير راضين ويستمر معك في علاقة منذ سنة 2013 ويشارك صوره مع ابنته“.

وظهرت الممثلة المغربية نرجس الحلاق، أمس الثلاثاء، من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر تقنية البث المباشر في صفحتها على “الانستغرام”، معلنة انفصالها عن والد ابنتها الممثل الشاب مهدي فولان.


وأشارت نرجس في حديثها، إلى أنها كانت تحارب لإنجاح علاقتها، كاشفة أن تجربة حياتها بدون والدها جعلتها تعيش حياة صعبة وهو الأمر الذي جعلها تكافح لتعيش ابنتها مع والدها، وزادت قائلة:” خسرت في هذه الحرب ولو انني غامرت بدراستي وعملي من أجل ابنتي لتكون قريبة من والدها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.