سلطانة

بالدموع..نرجس الحلاق تعلن انفصالها عن المهدي فولان وتفجرها “مكيعترفش بيا وببنتو ومراضييش بينا”

فجرت الممثلة المغربية نرجس الحلاق، قبل قليل من مساء يومه الثلاثاء، فضيحة من العيار الثقيل، فيما يخص علاقتها بالممثل المهدي فولان، معلنة عن انفصالها عنه.×

وقالت نرجس من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر تقنية البث المباشر في صفحتها على “الانستغرام”، إن والد ابنتها الممثل المهدي فولان لا يعترف بها وبابنته, وعبرت عن ذلك قائلة:” مكيرضاش بيا وهو من طلب مني إنهاء هذه العلاقة”.

وأشارت نرجس في حديثها، إلى أنها كانت تحارب لإنجاح علاقتها، كاشفة أن تجربة حياتها بدون والدها جعلتها تعيش حياة صعبة وهو الأمر الذي جعلها تكافح لتعيش ابنتها مع والدها، وزادت قائلة:” خسرت في هذه الحرب ولو انني غامرت بدراستي وعملية من أجل ابنتي لتكون قريبة من والدها”.

وأضافت نرجس وهي تذرف الدموع، أنها لم تكن تحظى بالحب والاحترام في علاقتها، متمنية لوالد ابنتها النجاح في علاقة جديدة معبرة بقولها: “ربما قدر لي أن ألاقي أشخاص يحترمونني ويفتخرون بي”.

وكشفت نرجس أنها كانت تستعد لإحياء عرسها والظهور إلى جانب زوجها، الأمر الذي لم تتمكن من تحقيقه، موجهة اعتذارها لكل من مونية رمسيس وخبير المكياج جواد بينكو ومنظمي الحفل الذين تعاقدت معهم من أجل تنظيم حفل زفافها.

وكان خبر ارتباط الممثل الشاب مهدي فولان بالممثلة نرجس الحلاق، قد أثار جدلا عارما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنهما لم يعلنا عن ارتباطهما بشكل رسمي.

vous pourriez aussi aimer