سلطانة

أول تعليق من ريدوان على تجاهل اسمه بمهرجان الجونة

علق المنتج المغربي العالمي نادر الخياط المشهور فنيا بلقب “ريدوان”، على الموقف الذي تعرض له بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي، أول أمس الجمعة، بعدما تجاهلت مقدمة الحفل ذكر اسمه قبل تقديمه لأغنية “جو البنات” رفقة مواطنه نعمان بلعياشي والفنان المصري محمد رمضان، وهي الأغنية الرسمية للمهرجان.

وثمن ريدوان في تصريحات على هامش المهرجان، تنظيم حفل الافتتاح لكنه استاء من عدم ذكر اسمه، لحظة تقديمه للأغنية الرسمية رفقة كل من نعمان بلعياشي ومحمد رمضان، لتكتفي مقدمة الحفل بذكر اسم الأخير فقط.

ولفت نادر الخياط إلى أنه ترك كل التزاماته المهنية، وحرص على حضور التظاهرة وتقديم الأغنية الرسمية التي اشترك في أدائها مع كل من الشاب المغربي نعمان بلعياشي والفنان المصري محمد رمضان، إلا أن تجاهل اسمه كان تصرفا “ناقصا” كما وصفه، ولم يخف استياءه من الأمر كما لم يفوت الفرصة للتذكير بأن الإعلام والوسط الفني والجمهور المغربي استشاط غضبا واستنكر هذا التصرف في حق فنان بحجمه.

وأثار تجاهل اسم كل من ريدوان ونعمان بلعياشي في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حفيظة النجوم والفنانين المغاربة، كان أبرزهم لطيفة رأفت التي عاتبت ريدوان لكونه فنانا عالميا تعامل مع نجوم عالميين، وقالت معبرة “اللي خرج من داره قل مقداره”.

vous pourriez aussi aimer