سلطانة

المدير الفني للمنتخب المصري: لا أريد التعليق على التحكيم

كشف البرازيلي روجير ميكالي، المدير الفني للمنتخب المصري تحت 23 سنة، أن الأخير قدم مباراة كبيرة أمام نظيره المغربي، رافضا التعليق على تحكيم المباراة.

ونوه روجيرو ميكالي، في تصريح صحفي له عقب المباراة التي جمعت بين المنتخبين المغربي والمصري أقل من 23 سنة، بالروح القتالية التي أبان عنها كل من المنتخب المغربي والمصري، خاصة أن الاخير عرف نقصا في عدد اللاعبين مع بداية الشوط الأول.

وهنأ المتحدث ذاته المنتخب المغربي بفوزه، وقال معبرا: ” أبارك للمنتخب المغربي هذا التتويج الإفريقي، وأقدم شكري لمدينة الرباط التي أظهرت جمالا لا يوصف”.

وأشار في نفس التصريح، أن المنتخب المصري كان يستحق نتيجة أفضل نظرا للمباراة الكبيرة التي قدمها، وأضاف قائلا: “أود أن أقول بأن المنتخب المصري كان يستحق أفضل من هاته النتيجة بعد أن قدم مباراة كبيرة طيلة أطوار المباراة، وخلقنا العديد من الفرص، كان أبرزها مع نهاية الشوط الثاني، وسيطرنا على بعض مجريات المباراة كما أنني لا أريد التعليق على التحكيم لأن هناك كلام آخر في هذا الموضوع”.

وكان الحكم الكيني باتومي أرينا، قد خلق جدلا واسعا بعد قيامه بطرد محمود صابر في الدقيقة السادسة عشرة من المباراة، عقب الضربة القوية التي وجهها للاعب المنتخب المغربي عبد الصمد الزلزولي.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي الأقل من 23 سنة جمعته بالمنتخب المصري حامل لقب النسخة الماضية من البطولة،مباراة يوم أمس السبت على أرضية ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وذلك في منافسات الدور النهائي لبطولة أمم إفريقيا.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا