سلطانة

ربيع القاطي لجمهوره: دعمكم يسند دهري وأستمد منه قوتي

وجه الفنان المغربي، ربيع القاطي، رسالة شكر إلى جمهوره ومتابعيه، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “المكتوب”، الذي كان يعرض على القناة الثانية، خلال شهر رمضان.

وظهر ربيع القاطي على حسابه الرسمي عبر منصة “إنستغرام” المخصصة لتبادل الصور ومقاطع الفيديو، في صورة وهو يحمل وردة، علق عليها قائلا: “شكرا لتفاعلكم الإيجابي معنا شكرا للكم الهائل من رسائل الثناء والمحبة التي غمرتمونني بها . شكرا لتعاطفكم وكذلك اختلافكم مع شخصية ميلود”.

وتابع في نفس التدوينة قائلا: “شكرا لوفائكم الدائم لما يقدمه الفنان ‘ربيع القاطي’ للدراما الوطنية والعربية، رسالة شكر وعرفان أوجهها لجمهورنا الوفي الذي تابعنا وتأثر معنا بكى وفرح معنا”.

وختم الفنان تدوينته بقوله: “دعمكم يسند دهري وأستمد منه قوتي، إليكم أهدي هذه الوردة … في زمن العتمة كل عيد وأنتم العيد أحبتي”.

وتجدر الإشارة إلى أن ربيع القاطي شارك في الجزء الثاني من المسلسل الدرامي “المكتوب”، إلى جانب ثلة من نجوم الشاشة المغربية، في مقدمتهم دنيا بوطازوت، ومريم الزعيمي، وهند بنجبارة، وهند السعديدي، وأيوب أبو نصر، وأيوب كريطع، والرابور وانزة، وندى الهداوي، وأنس الحمدوشي وغيرهم.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا