سلطانة

الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تحتفل لاستقبال المنتخب الوطني النسوي للملاكمة

أقامت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، حفلا تم فيه استقبال المنتخب الوطني النسوي للملاكمة، عقب مشاركته مؤخرا في بطولة العالم للسيدات، التي تحتضنها مدينة نيودلهي برسم سنة 2023.

وجاء في خبر نشرته “وكالة المغرب العربي للأنباء”، أن المنتخب الوطني الذي مثل المغرب في هذه التظاهرة الرياضية العالمية يتكون من مجموعة من الملاكمات، ويتعلق الأمر بخديجة المرضي (أكثر من 81 كلغ )، وياسمين متقي (وزن أقل من 48 كلغ)، بالإضافة إلى وداد برطال (وزن أقل من 54 كلغ)، وكذلك رباب شيدر (وزن أقل من 50 كلغ).

وتابعت “لاماب” في خبرها، أن خديجة المرضي قد توجت بالميدالية الذهبية لتكون بذلك أول ملاكمة مغربية وعربية إفريقية تفوز ببطولة العالم للملاكمة في فئة السيدات، فيما ظفرت الملاكمة ياسمين المتقي بالميدالية البرونزية.

وعرف هذا الحفل حضور عدد من الشخصيات بالإضافة إلى عناصر المنتخب النسوي، وهم شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وعبد الجواد بلحاج، رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، ثم فيصل لعرايشي، رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، إضافة إلى عبد الرزاق العكاري، مدير الرياضات بالوزارة، وكذا أعضاء الطاقم التقني الذي قام بالإشراف على تأطير الملاكمات المغربيات في بطولة العالم.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا