سلطانة

الجباري بعد انتهاء توضيب حلقات “سلمات أبو البنات”: فخور بهذا الموسم

انتهى المخرج المغربي هشام الجباري، من توضيب حلقات الموسم الخامس من المسلسل الدرامي “سلمات أبو البنات”، معبرا عن افتخاره بهذا الموسم الجديد.

وتقاسم هشام الجباري مع متابعيه على حسابه عبر منصة “إنستغرام”، مقطع فيديو يوثق لكواليس تصوير الجزء الخامس من المسلسل، معلنا من خلاله عن انتهاء أشغال توضيب حلقاته.

وأرفق الجباري مقطع الفيديو بتعليق جاء فيه: “انتهيت للتو من أشغال توضيب حلقات الموسم الخامس من مسلسل سلمات أبو البنات، عمل جعلني مند موسمه الأول أعيش الترقب والقلق والضغط الكبير، لأقدم لجمهوره ما يجعله وفيا له مقبلا عليه”.

وواصل في نفس التدوينة قائلا: “وكان ذلك، ولله الحمد عشقتم هذا الموسم وتابعتم حلقاته أنا فخور بكم وفخور بهذا الموسم وفخور بكل شخصيات هذا الموسم” .

وأضاف المخرج بالقول: “الجمهور المغربي حقا يحب كل ما هو مغربي ويبقى وفيا لكل ما هو أصيل وراق وقريب منه”.

وختم الجباري تدوينته قائلا: “نحن في العشر الأواخر من هذا الشهر الفضيل، تقبل الله صيامكم وقيامكم وأتمنى بعد أن تنتهوا من أشغال يومكم وتتموا صلاتكم وسننكم وتنضموا للمة عائلتكم إن أردتم مشاهدة ما سيأتي من أحداث مشوقة وتطورات غير متوقعة، فعلى منصة شاهد كل حلقات المسلسل من كل المواسم متوفرة مجانا، وللحديث بقية.. فرجة ممتعة”.

وتجدر الإشارة إلى أن هشام الجباري هو مخرج ومنتج أفلام وكاتب سيناريو، من مواليد سنة 1971 بمدينة الحاجب، أشرف على إخراج مجموعة من الأفلام والمسلسلات الناجحة من قبيل “دار الورثة”، و”مومو عينيا”، و”الماضي لا يموت”، ثم “دابا تزيان”، و”زهر الباتول”، بالإضافة إلى”قهوة نص نص”، وكذلك “سلمات أبو البنات” و”طريق الورد”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا