سلطانة

بعد التمثيل…سامية أقريو تخوض لأول مرة تجربة التقديم التلفزي

تخوض الفنانة المغربية، سامية أقريو، تجربة هي الأولى من نوعها في مسيرتها، في مجال التنشيط والتقديم التلفزي، عبر تقديم برنامج جديد بعنوان “آخر ثمن”، الذي سيتم بثه على القناة الثانية.

وجاء في بلاغ صادر عن القناة الثانية، أن برنامج “آخر ثمن” يصنف ضمن فئة البرامج الترفيهية، حيث سيقدم محتوى جديد يهتم بقطع المجسمات التراثية والتاريخية، والذي يسعى إلى تقريب المشاهد من التحف الفنية النادرة التي لم يستطع مشاهدتها من قبل.

وأضاف نص البلاغ، أن هذا البرنامج سيفتح الباب أمام الأشخاص الذين يمتلكون قطعا تراثية ويرغبون في بيعها، حيث سيجري تقييم هذه القطعة واقتراح ثمن معين لها، ويبقى للمشارك الحق في رفض الثمن أو قبوله.

وتابع نفس المصدر، أنه في حالة ما إذا وافق المشارك على اقتراح الخبراء، سيمر إلى مرحلة أخرى حيث يلتقي بمشترين يتنافسون على اقتناء القطعة المعروضة للبيع.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال سامية أقريو كان مشاركتها في مسلسل “بغيت حياتك”، الذي تعرضه القناة الثانية، والذي يحكي  قصة نساء بنين سعادتهن على حساب الآخرين، حيث تجري أحداثه في قالب درامي يشارك فيه نخبة من الممثلين المغاربة، من قبيل مريم الزعيمي، وكريمة غيث، وعزيز حطاب، وعبد الله ديدان، ونورا صقلي، وسلوى زهران، وسانديا تاج الدين، وناصر أقباب وغيرهم.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا