سلطانة

جورجينا تخطف الأنظار بإطلالة لافتة في حفل “Joy Awards”

خطفت الأنظار، عارضة الأزياء وزوجة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينيا رودريغيز، يوم أمس السبت، بإطلالة لافتة، في حفل توزيع جوائز “Joy Awards”، الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت جورجينيا رودريغيز في الحفل الذي يجمع نخبة من نجوم عالميين وعرب، بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستانا كحليا غامق اللون، من وحي صديقها التونسي المصمم علي القروي، الذي سبق وصمم لها الفستان الذي ارتدته أثناء حضورها في حفل 2022 لأفضل شخصية في العام، بأكاديمية التسجيل اللاتينية.

الفستان الذي صممه علي القروي لجورجينيا في حفل “شخصية عام 2022” بأكاديمية التسجيل اللاتينية

وتألقت جورجينيا على السجادة الحزامية بالفستان الكحلي الذي اختارت أن ترفقه بغطاء شفاف للرأس بنفس اللون، كما أضافت لمسة خاصة إلى إطلالتها، بارتدائها عقدا فاخرا من الماس البراق، من مجوهرات الكوهجي باهظة الثمن، الذي يقدر ثمنه ب 533 ألف دولار أمريكي.

عقد الماس الذي ارتدته جورجينيا من مجوهرات الكوهجي

وكشفت جورجينا رودريجيز في تصريحها لقناة “إم بي سي”،  أنها تعاونت في إطلالتها مع مصمم من أصدقائها يعيش في دبي، مشيرة إلى أنها سعيدة بالعيش وسط العرب الذين يبادلونها الحب، وقالت معبرة: “أنا سعيدة جدا وأشعر بالحب من الجميع”.

وتجدر الإشارة إلى أن تحديد الفائزين بجوائز “Joy Awards” يعتمد بشكل أساسي على تصويت الجمهور، حيث تشمل الجوائز مجموعة من الفئات، من قبيل المسلسلات، والممثل المفضل، والوجوه الجديدة وكذلك أفضل ممثل سينما، بالإضافة إلى أفضل مطرب عربي، كما يتم منح عدد من الجوائز الفخرية والتكريمية كعربون تقدير لثلة من الشخصيات والوجوه الفنية، اعترافا بعطائهم الفني ومشوارهم المميز.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا