سلطانة

بعد 5 أيام من اختفائه…فرق الإنقاذ تواصل بحثها عن جوليان سانز في سلسلة جبال كاليفورنيا

تواصل فرق الإنقاذ البحث عن الممثل البريطاني “جوليان ساندز”، نجم العديد من الأفلام التي كانت مرشحة للظفر بجائزة الأوسكار، بعدما اختفى منذ خمسة أيام، خلال نزهة له في سلسلة جبال كاليفورنيا الوعرة والمكسوة بالثلوج.

ونقلا عن وكالة “أسوشييتد برس” صرحت المتحدثة باسم عمدة مقاطعة سان بيرناردينو، غلوريا هويرتا، بأنّ الفنان البالغ من العمر 65 عاما، فُقِدَ الجمعة على طريق جبل بالدي حيث كان يتنزّه.

وتابعت هويرتا مؤكدة أنّ فرق البحث والإنقاذ بذلت كل ما في وسعها للعثور على ساندز في منطقة جبال سان غابرييل، المتواجدة على بعد حوالي 40 ميلاً شرق مدينة لوس أنجلوس، موضحة أن الفرق اضطرت إلى تعليق بحثها يوم السبت الماضي، وذلك بسبب الظروف الجوية القاسية، والخوف من مخاطر حدوث انهيار جليدي، وأنها لم تستطع استئناف عملية بحثها منذ ذلك الحين.

وأضافت نفس المتحدثة أن السلطات ستقوم بمواصلة عملية البحث عن الممثل المختفي، باستخدام طائرات الهليكوبتر وطائرات بدون طيار، مبرزة أنه سيتم استئناف البحث الأرضي حين تصبح الظروف الجوية آمنة، خاصة وأن جنوب ولاية كاليفورنيا شهد منذ الجمعة الماضي، سلسلة قوية من العواصف التي أودت بحياة شخصين.

وتجدر الإشارة إلى أن الممثل البريطاني جوليان ساندز اشتهر بعدد من الأدوار، من قبيل أدائه لدور البطولة في فيلم “العراف” لسنة 1989، وفيلم “Leaving Las Vegas”، بالإضافة إلى”A Room with a View” ثم “Warlock”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا