سلطانة

من بين نجمات العالم..بلقيس فتحي الرابعة عالميا عن فئة “أفضل فستان”

صنفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بالمركز الرابع عالميا، عن فئة ”أفضل فستان“ بين نجمات العالم، ضمن الجائزة العالمية “red carpet fashion awards/جوائز السجادة الحمراء للموضة“، وذلك بعد تألقها بإطلالة من توقيع علامة “فيرزاتشي”.

وظهرت بلقيس في أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيم بمدينة الرياض في 5 من دجنبر الماضي، بفستان أزرق من تصميم علامة “فيرزاتشي” الإيطالية.

وكانت بلقيس في هذا الحفل محط الأنظار، بعد ارتدائها لفستان لامع مصنوع خصيصا لها من علامة “فيرساتشي”، يحتوي على ثنيات ناعمة ساهمت في تحديد منطقة الخصر، وهو ما منحها مظهرا أنثويا بامتياز، مع كمين من “التافتا” باللون النيلي.

وفيما يخص الماكياج، اختارت بلقيس أن تظهر بإطلالة بسيطة، من توقيع خبيرة الماكياج منى النعمان، أما بخصوص تسريحة الشعر وقع اختيارها على تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوعة، التي أبدعت فيها أنامل الخبيرة مريم علي.

 

ووجهت بلقيس شكرها للمصممة العالمية “دوناتيلا فيرساتشي”، وخصت بالشكر كذلك منسق إطلالتها سيدريك حايك، كما نشرت على منصة “إنستغرام” صورا لها بالفستان، وأرفقت الصور بتعليق: “لقد جعلتِ هذا اليوم مميز للغاية بالنسبة لي، شكراً لكِ على الفستان المصنوع خصيصاً لي يا دوناتيلا فيرساتشي، لم أكن لأظهر بهذه الإطلالة الجميلة دون سيدريك حايك”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المراكز الأولى في هذه المسابقة كانت من نصيب نجوم كبار عالميين، من قبيل: النجمة هانا وادينغهام التي سبق وحصلت على جائزة الجولدن غلوب كأفضل ممثلة مساعدة على المركز الأول، فيما حصلت الممثلة الإنجليزية جودي تيرنر سميث على المرتبة الثانية، وحلت البريطانية شيلا أتيم صاحبة جائزة لورانس أوليفييه لأفضل ممثلة بالمركز الثالث.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا