سلطانة

تصوير الجزء الثاني من فيلم “غلادياتور” في مدينة ورزازات

كشفت وسائل إعلام بريطانية أن تصوير الجزء الثاني من الفيلم الهوليودي الشهير “غلادياتور/ Gladiator” سيتم في شهر ماي المقبل بمدينة ورزازات، خاصة بعد مرور مايزيد عن 20 سنة على تصوير جزئه الأول.

وحسب المصدر ذاته، فإن الجزء الثاني من الفيلم سيعرف مجموعة من التغييرات، المتعلقة بالأحداث والشخصيات المشاركة، استنادا لما كشف عنه مخرج الفيلم “ريدلي سكوت”، بعد انتهاء السيناريست “بيتر كريج” من كتابة سيناريو هذا العمل الجديد، مشيرة إلى أن تفاصيل السيناريو لم يكشف عنها بعد، وأن هذا الجزء الجديد سيتناول قصة “لوسيوس”، ابن شقيق “كومودوس”.

بدورها، ذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن منتجي الجزء الثاني من الفيلم زاروا مؤخرا موقع التصوير بهدف التفاوض مع إحدى شركات الإنتاج، موضحة أن الممثل النيوزلندي الشهير راسل كرو يحضر للسفر إلى المغرب في الشهور القليلة المقبلة، وذلك للبدء في تصوير مشاهده بالفيلم، في عدد من المناطق السينمائية بالمغرب كمدينة ورزازات.

وأشارت نفس التقارير إلى أن فريق العمل يأمل أن ينتهي التصوير بسرعة لكي يكون العمل جاهزا للعرض خلال سنة 2024.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم “غلادياتور” كان قد جنى أزيد من 400 مليون دولار في شباك التذاكر عبر العالم، كما تم تتويجه بخمس جوائز أوسكار، بعد النجاح الكبير الذي حققه في سنة 2000، كما نال الفيلم 48 جائزة عالمية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا