سلطانة

الملك يقدم تعازيه لأسرة الفقيد عبد الرحيم التونسي “عبد الرؤوف”

أرسل الملك محمد السادس برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحوم الفنان الكوميدي عبد الرحيم التونسي المعروف في الوسط الفني ب “عبد الرؤوف”.

وقال الملك محمد السادس في هذه البرقية: “فقد تلقينا بعميق التأثر، النبأ المحزن لوفاة المشمول بعفو الله ورضاه، الفنان الكوميدي القدير المرحوم عبد الرحيم التونسي، أحسن الله قبوله إلى جواره”.

وعبر الملك في هذه المناسبة الأليمة، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة الفقيد، في فقدانهم للراحل عبد الرحيم التونسي، الذي يعد من كبار رواد الفن المسرحي الكوميدي الهادف بالمغرب، الذي كان مشهودا له بالابداع والخلق الرفيع، والروح المرحة، التي بدت جلية في شخصية “عبد الرؤوف”، التي نالت إعجاب المغاربة بتلقائيتها، والتي كانت منعطفا مهما بصم مساره الفني، والتي بفضلها تمكن عبد الرحيم التونسي من حجز مكان له في قلوب الجماهير المغربية، دائمة الإشادة برقي وتميز أسلوبه الفكاهي.

وتابع الملك محمد السادس في رسالته: “فالله تعالى نسأل أن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجزي الراحل المبرور خير الجزاء على ما قدمه من جليل الأعمال لفنه ولوطنه، وأن يتقبله في عداد الصالحين من عباده، ويسكنه فسيح جنانه، ويجعله من الذين يجدون ما عملوا من خير محضرا”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا