سلطانة

نورة فتحي ومنال بنشليخة توقعان حفل اختتام مونديال قطر بلمسة مغربية

أحيت النجمتان المغربيتان، نورة فتحي ومنال بنشليخة، حفل اختتام كأس العالم قطر 2022، الذي أقيم عشية يوم أمس الأحد 18 من دجنبر الجاري، على أرضية ملعب “لوسيل” في الدوحة، وذلك بحضور مجموعة من نجوم كرة القدم ومشاهير آخرين.

وقدم الفريق النسائي الذي يتكون من نورة فتحي ومنال بنشليخة ثم اليمنية بلقيس وكذلك العراقية رحمة رياض، أغنية “لايت ذا سكاي”.

كما قدمت نورة فتحي في هذا العرض رقصات استعراضية، أشعلت هذا الحفل العالمي، فيما تألقت منال بنشليخة بأداء فقرتها في الأغنية.

وشمل حفل اختتام النسخة الحالية من كأس العالم، وصلة موسيقية للأغاني الرسمية للبطولة، والتي تم تقديمها مباشرة في ملعب “لوسيل” أمام حشد جماهيري كبير وذلك بحضور عدد من الفنانين.

وانضم إلى قائمة الفنانين الذين أدوا وصلات غنائية في هذا الحفل، كل من دافيدو وعائشة لتقديم النسخة العربية من أغنية “ارحبوا”، فيما قدم الفنانان أوزونا وجيمس النسخة الدولية.

وأشاد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، بحضور وأداء المغربيتين منال بنشليخة ونورة فتحي وتمثيل بلدهما وسط نجوم عالميين.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية “لايت ذا سكاي” التي شاركت فيها كل من نورة فتحي، ومنال بنشليخة، ورحمة رياض وبلقيس، هي من إنتاج الفنان المغربي العالمي نادر خياط، المعروف بلقب “ريدوان”، والذي يشغل منصب مدير الترفيه الإبداعي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا