سلطانة

“الفيفا” يكشف عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة المغرب وكرواتيا

كشفت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي، الذي سيقود المباراة التي ستجمع بين المغرب وكرواتيا، والتي ستحسم صاحب المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.

وأسندت “الفيفا” مهمة قيادة مباراة المغرب وكرواتيا، التي ستحدد الفائز بالمركز الثالث لمونديال قطر 2022، والتي ستجري على أرضية ملعب “خليفة” الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، لحكم الساحة الدولي القطري عبد الرحمن الجاسم.

وسيتولى مهمة مساعدة الجاسم في إدارة المباراة، كل من طالب المري كحكم مساعد أول، ثم سعود أحمد كحكم ثاني، وكذلك البرازيلي رفائيل كلاوس كحكم رابع.

في حين أن غرفة تقنية الفيديو “الفار”، يقودها التشيلي خوليو باسكونان كحكم للفار، بمساعدة الهولندي بول فان بويكل، والبرازيلي برونو بيريز حكم فار للتسلل، بالإضافة إلى الأمريكي أرماندو فياريال.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان قد خاض مباراة مع المنتخب الكرواتي في دور المجموعات، انتهت بتعادل سلبي، وسيواجه الفريقان بعضهما البعض غدا السبت، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، لحسم صاحب المركز الثالث.

وجدير بالذكر أيضا أن المنتخب المغربي جمعته مباراة مع نظيره الفرنسي، أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب “البيت” بالخور، انتعب بهدفين مقابل صفر، ما أهل المنتخب الفرنسي لبلوغ الدور النهائي للمرة الثانية على التوالي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا