سلطانة

“لارام” تطلق برنامج خاصا بعودة المشجعين من قطر

أطلقت الخطوط الملكية المغربية برمجة جديدة لعودة مشجعي المنتخب الوطني لكأس العالم “قطر 2022″، من خلال برمجتها ل 22 رحلة خاصة، في أيام 18 و19 و20 من دجنبر الجاري.

وجاء في بلاغ صادر عن الخطوط الملكية المغربية، أنها “تهنئ أسود الأطلس على إنجازهم التاريخي في كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر”، مشيرة إلى أن المنتخب الوطني لعب دورا كبيرا في إشعاع المغرب على المستوى الدولي، وأن المغرب تألق في قطر بفضل جمهوره الاستثنائي الذي واصل دعمه ومساندة فريقه الوطني، وكان سفيرا حقيقيا للمغرب.

وتابع نفس البلاغ، أن الخطوط الملكية المغربية وضعت برنامجا خاصا للرحلات في أيام 18 و19 و20 من شهر دجنبر الجاري، كما سيتم تأمين حوالي 22 رحلة جوية من طرف الشركة الوطنية، بهدف تمكين آلاف المشجعين المغاربة، الذين سافروا إلى قطر لدعم المنتخب الوطني من العودة.

وأكدت الشركة أن جميع الركاب المعنيين سيتوصلون بتذاكرهم بالتاريخ الجديد، على عنوان بريدهم الإلكتروني أو على رقم هاتفهم، داعية المسافرين الذين لم يدلوا برقم هاتفهم أو بعنوان بريدهم الإلكتروني، أن يتصلوا بمركز نداء الشركة على الأرقام التالية: المغرب: 089000 0800؛ والرقم الدولي00212522489797.

ولفتت الشركة إلى أن المسافرين الذين قاموا بشراء تذاكرهم من إحدى وكالات الأسفار، يجب عليهم الاتصال بهذه الوكالات بهدف تأكيد إجراءات حجز رحلة العودة الخاصة بهم.

وأكدت الخطوط الملكية المغربية أنه سيسمح بدخول مطار الدوحة الدولي، فقط للزبناء الذين يتوفرون على التذكرة الخاصة بإحدى رحلات العودة المذكورة.

وخلص نص البلاغ إلى توجيه دعوة للمشجعين المغاربة كي يتحلوا بالتفهم وروح المسؤولية، وذلك من أجل ضمان عودة آمنة إلى أرض الوطن، وفي أفضل الظروف الممكنة، وكذلك للحفاظ على الصورة الجيدة والإيجابية التي قدموها عن بلدهم إلى العالم أجمع.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا