سلطانة

رومان سايس: لا نشعر بأي ندم ونسعى للظفر بالمركز الثالث

عبر رومان سايس، قائد المتخب المغربي لكرة القدم، بعد مباراة أمس الأربعاء، التي هزم فيها المنتخب المغربي بهدفين نظيفين، عن رغبة المنتخب في الظفر بالمركز الثالث ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال رومان سايس، في تصريحات صحافية، إنه بعد هزيمة الأسود أمام المنتخب الفرنسي، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، شعر بخيبة الأمل، موضحا أنه لا يشعر بأي ندم، وتابع قائلا: “نشعر بخيبة أمل بسبب النتيجة، كنا نريد الفوز مثل كل المباريات السابقة لكن ذلك لم يحدث..”.

وأضاف رومان سايس بالقول: “فخورون بما تحقق وتبقى لنا مباراة المركز الثالث أمام منافس لا يستهان به.. لا نشعر بأي ندم.. لعبنا رغم الإصابات والحمد لله وصلنا إلى هذا المستوى وحققنا إنجازا وكان بإمكاننا تحقيق الأفضل وسنسعى لحصد المركز الثالث..”.

وأشار قائد المنتخب الوطني، في نفس التصريحات، إلى أن أعضاء المنتخب الوطني يتوفرون على مهارات جد عالية، ومنهم من يلعب في كبريات الأندية، وزاد قائلا: “لدينا مهارات عالية، ولاعبون جيدون في أفضل الأندية والبطولات وهذا ما صنع الفارق ولدينا روح مجموعة استثنائية وهو ما ساعدنا على الوصول إلى هذا المستوى.. “.

وتابع نفس المتحدث قائلا: “ما قدمناه كان جيدا لكن نريد الاستفادة من ذلك للمستقبل وسنخوض بطولات قارية ودولية أخرى بحثا عن الألقاب”.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيواجه، يوم السبت القادم، المنتخب الكرواتي، وذلك لحسم من سيفوز بالمركز الثالث في النسخة الحالية من كأس العالم قطر 2022.

ويذكر أيضا أن المنتخب المغربي كان قد جمعته مباراة مع نظيره الكرواتي، وذلك برسم الجولة الأولى من دور المجموعات، التي انتهت بتعادل سلبي صفر لصفر.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا