سلطانة

نجوم مغاربة وعرب فخورون بأسود الأطلس وأدائهم المشرف في المونديال

أعرب عدد من النجوم المغاربة والعرب عن فخرهم واعتزازهم الكبير بالمستوى الذي قدمه “أسود الأطلس”، في المباراة التي جمعتهم، مساء أمس الأربعاء، بالمنتخب الفرنسي، مشيدين بإنجازهم التاريخي وتأهلهم إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وذلك على الرغم من هزيمتهم أمام فرنسا.

ونوهت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في منشور على حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”، بالمستوى الذي أظهره الأسود، وقالت معبرة: “قسما بالله ولا ألف كاس عالم كان يوازي الحرفنة اللي كنتم فيها النهاردة”.

 

وتابعت شيرين في نفس التدوينة : “فعلا الكورة غدارة بس كفاية أن أنتم فخر العرب ومكسب فرنسا النهاردة بالحظ.. وأنتم لعبتم بروح كلنا نتعلم منها”.

وغرد الفنان المصري محمد هنيدي على حسابه عبر “تويتر”: “صنعتوا التاريخ .. للوطن العربي وأفريقيا.. تخطيتوا الأحلام وتوقعات اي شخص في العالم كله واديتوا كل الوطن العربي وكل أفريقيا أمل كبير وإرادة كبيرة … فخورين بيكم ولسة في قصص كتير جايه هنرويها لعيالنا وأحفادنا زي ما هنروي قصتكم”.

 

بدورها، قالت الفنانة نانسي عجرم في تغريدة على تويتر: “مين قال الفرحة بحاجة لكاس لتكتمل؟ أنتو فرّحتو قلوبنا، كتبتو التاريخ، قدمتو أجمل صورة عن الشباب العربي واجتمع الكل على حبكن”، كما وصفت إنجاز المنتخب بأنه “إنجاز أكبر وأغلى من أي كأس”.

 

من جانبها، قالت الفنانة المغربية هدى سعد في تدوينة لها: “شكرا لكم يا منتخبنا على أدائكم المشرف ويبقى الفريق المغربي أول فريق عربي وافريقي يصل إلى نصف نهائي المونديال كلنا فخر واعتزاز بهذا الانجاز التاريخي، يعيش المغرب وتعيش الأمة العربية وكل من هتف باسم بلدنا الحبيب نحبكم يا أسود الاطلس حظ موفق في المباراة القادمة مازال جاي الخير”.

 

بدوره، عبر  زهير بهاوي، عن شكره لأسود الأطلس وعلق قائلا: “ابتسموا ودعوا الرأس مرفوعا .. لقد لعبنا نصف نهائي مع حامل اللقب وخليتونا كاملين فخورين بكم وفرحانين وخرجتو وليدات صغار وشيوخ كبار يفرحو.. فشكرا لكم يا أسود الأطلس”.

 

من جهتها، نشرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت على حسابها بمنصة “الإنستغرام”، صورة للمنتخب المغربي، وأرفقتها بتعليق: “ليست بنهاية، بل اكتشاف لمقاتلين غيورين على وطنهم شكرا لكم على كل ما قدمتموه للوطن وللجماهير المغربية والعربية والافريقية فعلا شرفتمونا ولكم الحق أن تفتخروا كونكم أول منتخب عربي .. وافريقي يصل الى المربع الذهبي”.

 

واكتفى الفنان عبد الحفيظ الدوزي بمشاركة صورة لأسود الأطلس، وعلق عليها بقوله: “أي كلمة نقولها راها قليلة فحقكم…نحبكم وكفى”.

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا