سلطانة

زوجة “ديمبيلي” المغربي تدعم “أسود الأطلس” على حساب المنتخب الفرنسي

دعمت زوجة نجم المنتخب الفرنسي، عثمان ديمبلي، منتخب بلادها المغرب، في المباراة التي يخوضها اليوم الأربعاء، ضد نظيره الفرنسي، برسم منافسات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وعبرت المغربية ريم إدبوش، قبل ساعات من موعد المباراة الحاسمة، عن دعمها ومساندتها لمنتخب بلادها المغرب، مؤكدة أنها ستشجع المنتخب المغربي رغم أن زوجها يلعب ضمن المنتخب الفرنسي.

وشاركت إدبوش عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”، صورة مركبة يظهر فيها النجم المغربي، أشرف حكيمي، وصديقه كيليان مبابي، لاعب المنتخب الفرنسي، وأرفقت الصورة بتعليق: “بالروح.. بالقلب.. أفديك يا وطني”.

وشاركت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منسور زوجة ديمبلي، في إشادة بتشجيعها لمنتخب بلادها على حساب المنتخب الفرنسي.

ويذكر أن نجم برشلونة عثمان ديمبلي، كان قد تزوج من المغربية ريم إدبوش في دجنبر من سنة 2021، وذلك في حفل زفاف أقيم بعيدا عن الأضواء، في المغرب وعلى الطريقة المغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي تجمعه، اليوم الأربعاء، مباراة حاسمة مع نظيره الفرنسي، التي ستقام على ملعب “البيت”، في الساعة الثامنة بتوقيت المملكة المغربية.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا