سلطانة

وليد توفيق لسلطانة: حضرت أغنية “حيوا البطل” من قلبي لأسود الأطلس

دعم الفنان اللبناني وليد توفيق، المنتخب المغربي في المباراة التي ستجمعه بالمنتخب الفرنسي، من خلال أغنية سيصدرها، اليوم الأربعاء.

ويحمل هذا العمل الغنائي الجديد لوليد توفيق، عنوان “حيوا البطل”، تعبيرا عن مساندته للمنتخب المغربي، في مباراة دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وقال وليد توفيق في تصريح خاص لمجلة سلطانة: “هذه رسالة إلى المغرب الحبيب، أريد أن أحيي من كل قلبي أسود الأطلس، المنتخب المغربي الذي أسعدنا ورفع رأس العرب في الحقيقة، وألف مبروك للمغرب وإن شاء الله يارب نكمل الفرحة والانتصار إلى الأمام، لأنهم يلعبون بشكل جميل جدا ويستحقون، وهذا الشيء يفرحنا نحن العرب”.

وتابع توفيق قائلا: “أنا بالنسبة لي أي انتصار في أي بلد عربي أعتبره انتصاري، فكيف إذا كان في هذا البلد الحبيب والشعب الطيب، مبروك من كل قلبي وأتمنى يارب أن يفوز في النهائي”.

وفي معرض حديثه عن الأغنية، قال الفنان اللبناني: “حضرت أغنية بسيطة من قلبي بعنوان أسود الأطلس، أسود المغرب، وسأصدرها اليوم قبل أن يلعب المنتخب المغربي مع فرنسا، وأتمنى أن يفوزوا على فرنسا يارب ياكريم”.

ونشر وليد توفيق على حسابه الرسمي بالفايسبوك، مقطع فيديو للأغنية، وأرفقه بتعليق: “أغنية جديدة تحتفي بأسود الأطلس المنتخب المغربي الحبيب فخر العرب قبل اللقاء الكبير ضد المنتخب الفرنسي..”.

وتابع في نفس التدوينة قائلا: “قلوبنا معكم من لبنان.. العمل من القلب من استديو الفنان القدير سليم سلامة.. وتوزيع المبدع مصطفى عبد الرضا”.

وسبق لوليد توفيق أن علق على فوز المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي، حيث نشر مقطع فيديو من المباراة التي جمعت بينهما، وعلق عليه بقوله: “ألف ألف مبروك لفخر العرب المنتخب المغربي الشقيق هذا الإنجاز التاريخي…إيه العظمة دي كلها يا أسود المغرب يا أبهة”.

ويذكر أن المنتخب المغربي سيخوض، مساء اليوم الأربعاء، مباراة مع المنتخب الفرنسي، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب “البيت” بمدينة الخور القطرية، وذلك برسم منافسات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا