سلطانة

بعد تألقها في الغناء…تايلور سويفت تخوض لأول مرة تجربة الإخراج

تخوض النجمة العالمية تايلور سويفت، بعد تحقيقها لنجاح كبير في الغناء، تجربتها الأولى في مجال الإخراج وذلك من خلال قصة من تأليفها.

وأشار موقع “سي إن إن” أن شركة “سيرشلايت بيكتشرز” قد كشفت في بيان رسمي صادر عنها، أن المغنية الأمريكية وكاتبة الأغاني ستخوض للمرة الأولى تجربة إخراجية وبنص من تأليفها، في حين أن الشركة التي تملكها بشكل جزئي “والت ديزني”، لم تذكر أي شيء بخصوص موضوع الفيلم أو موعد إصداره.

وجاء في البيان أيضا تصريح رئيس شركة “سيرشلايت”، الذي قال:”تايلور فنانة وراوية قصص لا تتكرر .. التعاون معها وهي تخوض هذه الرحلة الإبداعية الجديدة والشيقة يمثل متعة خالصة وامتيازاً”.

وتجدر الإشارة إلى أن تايلور سويفت نالت خلال هذه السنة 4 جوائز في حفل توزيع جوائز النسخة الأوروبية من جوائز “MTV” لعام 2022، اعترافا بإنجازاتها الكبيرة وعملها الفني المتميز، حيث فازت بجائزة أفضل فيديو عن “All Too Well”، بنسخة تايلور أو نسخة العشر دقائق، ثم جائزة أفضل فنان للعام، بالإضافة إلى جائزة أفضل مغنية بوب، وكذلك جائزة أفضل فيديو طويل عن “All Too Well”، كما سبق وحصلت أيضا على 11 جائزة غرامي، وتعد الفنانة الوحيدة في تاريخ هذه الجوائز التي تتوج بجائزة ألبوم العام لثلاث مرات.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا