سلطانة

الخطوط الملكية المغربية تقيم جسرا جويا لنقل المشجعين المغاربة إلى قطر

كشفت الخطوط الملكية المغربية، عن تنظيم 30 رحلة يومي الثلاثاء والأربعاء، بهدف نقل المشجعين إلى قطر، الراغبين في حضور المباراة التي سيخوضها الأسود أمام المنتخب الفرنسي، وذلك برسم نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأشار بلاغ صادر عن الخطوط الملكية المغربية، أن تنظيم هذا الجسر الجوي تشرف عليه الشركة في إطار شراكة مع وزراة التربية الوطنية والتعليم الأولي، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضحت الناقلة الوطنية، أنه ابتداء من اليوم الاثنين 12 من دجنبر الجاري، ستطرح تذاكر بسعر محدد في 5000 درهم ذهابا وإيابا شاملة للرسوم.

وذكرت  الشركة أيضا أن عملية بيع التذاكر ستتم عبر موقع الشركة www.royalairmaroc.com، وعبر الوكالات التجارية التابعة لها، ثم مراكز الاتصال، وكذلك الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وأكدت أن المشجعين الموجودين بالدوحة، الذين سافروا مع الخطوط الملكية المغربية، والذين يرغبون في مواصلة دعم المنتخب، سيستفيدون من تسهيلات لإعادة جدولة رحلات العودة.

وذكر نص البلاغ، أن المشجعين المتواجدين في قطر ستتاح لهم إمكانية تغيير تاريخ العودة ودون أداء أي غرامات أو مصاريف إضافية، حيث يمكنهم العودة في الرحلات التي ستبرمج في 19 و20 و21 من دجنبر الجاري.

وخلص البلاغ إلى أن الشركة أكدت على أن جميع المسافرين المعنيين سيتوصلون بتذاكرهم بالتاريخ الجديد على عناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم، مشددة على أنه يجب على الذين لم يدلوا بعناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم، الاتصال بالرقمين الهاتفيين التاليين:

المغرب: 089000 0800، أو الرقم الدولي: +212522489797.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا