سلطانة

“لارام” تعلن عن تسهيلات جديدة لنقل المشجعين الراغبين في حضور مباراة نصف نهائي المونديال

كشفت الخطوط الملكية المغربية عن تقديمها لتسهيلات واتخاذها لإجراءات جديدة، قصد تدبير تنقل المشجعين المغاربة إلى قطر لحضور نصف نهائي كأس العالم 2022.

وجاء في بلاغ صادر عن الخطوط الملكية المغربية، أنه “عقب التأهل التاريخي للمنتخب الوطني إلى نصف نهائي كأس العالم، ومن أجل تمكين المشجعين من مواصلة مساندتهم لأسود الأطلس في المباراة المقبلة”، اتخذت إجراءات من أجل تقديم تسهيلات لتدبير تذاكرهم.

وتابعت “لارام” في نفس البلاغ، أنها عبأت جميع مواردها لإطلاق تدابير تهم المشجعين المغاربة المتواجدين في قطر، والذين سافروا عبر رحلات الخطوط الملكية المغربية.

وأشار نفس المصدر إلى أنه بخصوص المشجعين الموجودين في قطر، فإن الخطوط الملكية المغربية ستحافظ على رحلاتها التي تمت برمجتها ليلة 10 إلى 11 من دجنبر الجاري، بهدف تمكين المشجعين من العودة إلى المغرب.

وذكر ذات البلاغ أنه بالنسبة للمشجعين الذين يرغبون في البقاء بالدوحة لمواصلة دعم أسود الأطلس، فإن الخطوط الملكية المغربية وضعت خصيصا لهم تسهيلات استثنائية من شأنها إعادة جدولة مواعيد عودتهم، مؤكدة أنه يمكنهم تغيير تاريخ العودة، إلى الرحلات التي ستبرمج أيام 19 و20 و21 دجنبر الجاري،
وذلك دون أداء غرامات أو مصاريف إضافية.

وأضافت الخطوط الملكية المغربية في بلاغها أن جميع المسافرين المعنيين سيتوصلون بتذاكرهم في التاريخ الجديد على عناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم.

وخلص البلاغ إلى دعوة جميع المسافرين الذين لم يقدموا عناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم إلى التواصل مع مركز الاتصال التابع للشركة الوطنية عبر الرقمين الهاتفيين التاليين: 0890000800 (المغرب) و212522489797+.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا