سلطانة

“لارام” تطلق برمجة رحلات جديدة لنقل مشجعي “أسود الأطلس”

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والخطوط الملكية المغربية، عن برمجة برنامج رحلات استثنائية جديد، من شأنه نقل مشجعي المنتخب الوطني إلى الدوحة، بهدف مساندة “أسود الأطلس” في المباراة التي ستجمعهم بالمنتخب البرتغالي، يوم السبت 10 دجنبر الجاري.

وجاء في بلاغ صادر عن الخطوط الملكية المغربية أنه بعد وضع الشركة لبرنامج الرحلات الجوية الاستثنائية خلال المرحلة الأولى ومرحلة الثمن النهائي لكأس العالم 2022، قامت هذه الأخيرة بوضع برنامج رحلات جديد يبلغ فيه سعر التذكرة 5000 درهم ذهابا وإيابا شاملة للرسوم على الدرجة الاقتصادية، وغير قابلة للتغيير أو الاسترداد.

وتابع نفس البلاغ أن الناقل الجوي الوطني سيقوم في العاشر والحادي عشر من دجنبر، ببرمجة سبع رحلات استثنائية ستنطلق من العاصمة الاقتصادية، بالإضافة إلى سبع رحلات عودة يوم الحادي عشر من دجنبر.

وأشار المصدر ذاته إلى أن جميع هذه الرحلات التي ستؤمنها الشركة الوطنية، ستكون على متن طائرات ذات سعة كبيرة، تتراوح طاقتها الاستيعابية بين 274 و340 مقعدا للواحدة،

وبخصوص جدولة رحلات الذهاب انطلاقا من الدار البيضاء يومي التاسع والعاشر دجنبر ستكون كالتالي:

الرحلة 76AT 22 : الإقلاع يوم 09 دجنبر على الساعة السابعة صباحا، والوصول الى الدوحة على الساعة الرابعة بعد الزوال وعشرين دقيقة.

الرحلة 74AT 22 : الإقلاع يوم 09 دجنبر على الساعة العاشرة مساء وأربعين دقيقة، والوصول الى الدوحة على الساعة الثامنة صباح اليوم الموالي.

الرحلة 72AT 22 : الإقلاع يوم 09 دجنبر على الساعة الحادية عشر ليلا وأربعين دقيقة، والوصول الى الدوحة على الساعة التاسعة صباحا لليوم الموالي.

الرحلة 362AT 2 : الإقلاع يوم 10 دجنبر على الساعة الثانية عشر مساء وأربعين دقيقة، والوصول الى الدوحة على الساعة العاشرة صباحا.

الرحلة 2366 AT : الإقلاع يوم 10 دجنبر على الساعة الواحدة صباحا وأربعين دقيقة، والوصول الى الدوحة على الساعة الحادية عشر صباحا.

الرحلة 2360 AT : الإقلاع يوم 10 دجنبر على الساعة الثانية صباحا وأربعين دقيقة، والوصول الى الدوحة على الساعة الثانية عشر صباحا.

الرحلة 2364 AT : الإقلاع يوم 10 دجنبر على الساعة الثالثة صباحا وأربعين دقيقة، والوصول الى الدوحة على الساعة الواحدة زوالا.

أما رحلات الإياب انطلاقا من الدوحة يوم 11 دجنبر، فهي كالتالي:

الرحلة 75AT 22 : الإقلاع على الساعة الثانية صباحا، والوصول الى الدار البيضاء على الساعة الثامنة صباحا وعشرون دقيقة.

الرحلة 63AT 23 : الإقلاع على الساعة الثانية صباحا، والوصول الى الدار البيضاء على الساعة الثامنة صباحا وعشرون دقيقة.

الرحلة 73AT 22 : الإقلاع على الساعة الثالثة صباحا وخمس دقائق، والوصول الى الدار البيضاء على الساعة التاسعة صباحا وخمس وعشرون دقيقة.

الرحلة 67AT 23 : الإقلاع على الساعة الخامسة صباحا، والوصول الى الدار البيضاء على الساعة الحادية عشر صباحا وعشرون دقيقة.

الرحلة 61AT 23 : الإقلاع على الساعة السادسة صباحا، والوصول الى الدار البيضاء على الساعة الثانية عشر صباحا وعشرون دقيقة.

الرحلة 65AT 23 : الإقلاع على الساعة السابعة صباحا، والوصول الى الدار البيضاء على الساعة الواحدة وعشرون دقيقة زوالا.

الرحلة 77AT 22 : الإقلاع على الساعة العاشرة ليلا وخمسة عشر دقيقة، والوصول الى الدار البيضاء على الساعة الرابعة وخمس وثلاثون دقيقة صباح اليوم الموالي.

وسيتم طرح هذه التذاكر للبيع ابتداء من اليوم الخميس على الساعة التاسعة صباحا، وذلك عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية والموقع الإلكتروني للشركة الوطنية www.royalairmaroc.com.

وتجدر الإشارة إلى أن بلاغ “لارام” أكد أن تقديم بطاقة “هيا” خطوة ضرورية عند الإركاب، موضحا أن تذاكر الزبناء الذين لا يتوفرون على بطاقة “هيا” سارية المفعول، ستلغى دون إمكانية استرداد ثمنها.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا