سلطانة

بعد تأهل المنتخب المغربي إلى دور ربع النهائي…رؤساء دول يهنئون الملك محمد السادس

استقبل الملك محمد السادس مجموعة من الاتصالات الهاتفية من طرف زعماء دول عربية وإفريقية، الذين قدموا تهانيهم الحارة بمناسبة الإنجاز التاريخي الذي حققه “أسود الأطلس”، بعد تغلبهم على منتخب إسبانيا وتأهلهم إلى دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتلقى الملك محمد السادس، عددا من الاتصالات الهاتفية من قبل مجموعة من رؤساء الدول، من قبيل رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، ورئيس جمهورية الغابون، علي بونغو أونديمبا، ثم رئيس جمهورية السنغال، ماكي سال، وكذلك من قبل الأمير الأردني، الحسن بن طلال.

وأعرب رؤساء هذه الدول في الاتصالات الهاتفية التي أجروها مع الملك محمد السادس، عن تهانيهم الحارة عقب الفوز الذي حققه المنتخب الوطني، والذي يعد إنجازا تاريخيا، بفضله يعتبر المغرب أول بلد عربي يبلغ هذه المرحلة من بطولة كأس العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن الملك محمد السادس، خرج مساء أمس الثلاثاء إلى شوارع الرباط، لكي يشارك شعبه فرحة هذا الإنجاز التاريخي، حيث ظهر في مجموعة من مقاطع الفيديو التي انتشرت بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو على متن سيارته الخاصة، ويرتدي قميص المنتخب الوطني، كما التفت حوله الجماهير وهي تردد عبارة “عاش الملك”.

وجدير بالذكر أيضا أنه بمجرد انتهاء مباراة المغرب وإسبانيا، أجر الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا لتهنئة أعضاء المنتخب الوطني، ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، وكذلك الناخب الوطني وليد الركراكي، بهذا الفوز المستحق وتأهلهم إلى دور ربع النهائي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا