سلطانة

كريستي آلي تترجل عن صهوة الحياة

التحقت الممثلة الأميركية كيرستي آلي ببارئها، مساء يوم أمس الاثنين 5 من دجنبر 2022، عن عمر يناهز الـ 71 عاماً، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان.

وأكد ابنها وابنتها ترو وليلي باركر خبر وفاة النجمة التي حظيت بشهرة واسعة في تسعينيات القرن الماضي، وذلك في بيان نشر على صفحة الراحلة عبر منصة “تويتر”.

وجاء في البيان: “إلى جميع أصدقائنا في جميع أنحاء العالم.. يحزننا أن نعلمكم أن أمنا الرائعة القوية والمحبة قد توفيت بعد صراع مع مرض السرطان، لم يتم الكشف عنه إلا في الآونة الأخيرة”.

وتابع نص البيان: “كانت محاطة بأقرب أفراد عائلتها وقاتلت بقوة كبيرة، ومثلما كانت مبدعة ورائعة على الشاشة، كانت أيضاً أماً وجدة أكثر روعة”.

وتجدر الإشارة إلى أن كيرستي آلي، من مواليد 12 يناير عام 1951، في كانساس في الولايات المتحدة، بدأت مسارها الفني سنة 1979، من خلال مشاركتها في مسلسل “تشيرز” الذي أدت فيه دور البطولة بين عامي 1987 و1993، وحظي المسلسل بشهرة واسعة، ونالت عنه جائزتين، وهما “إيمي” و”غولدن غلوب” عام 1991، كما حصلت على جائزة ثانية في عام 1994، وهي “جائزة إيمي”، وذلك عن دورها في فيلم “ديفيدز ماذر”.

ويذكر أيضا أن المحطة الأشهر والأهم في حياة كيرستي آلي، والتي جعلت منها نجمة عالمية لها شهرة واسعة في العالم ككل، كانت من خلال مشاركتها في بداية التسعينات، في بطولة فيلم “Look Who’s Talking”، إلى جانب جون ترافولتا، والذي بعد علمه بوفاتها قام بنشر صورتها على صفحته الرسمية على “الإنستغرام”، وعلق عليها قائلا: “علاقتي بكيرستي كانت واحدة من أكثر العلاقات المميزة في حياتي. أحبك كيرستي. وأعلم أننا سنلتقي مجدداً”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا