سلطانة

محمد هنيدي: أملنا في المغرب لتمثيل العرب في المونديال

أبدى نجم الكوميديا المصري، محمد هنيدي، دعمه الكبير للمنتخب المغربي، في المباراة التي سيخوضها اليوم الخميس، أمام نظيره الكندي، وذلك برسم دور المجموعات من منافسات كأس العالم 2022، خاصة بعد خروج المنتخب السعودي، والتونسي والقطري من منافسات المونديال.

ونشر محمد هنيدي على حسابه الرسمي بالفايسبوك، تدوينة عبر فيها عن حزنه الكبير جراء انهزام المنتخب السعودي في المباراة التي جمعته بالمنتخب المكسيكي، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك مساء أمس الأربعاء، ليودع منافسات كأس العالم قطر 2022.

 

وجاء في تدوينة هنيدي: “حزين جدا لخروج المنتخب السعودي، وسعيد في نفس الوقت بالمستوى اللي قدمه في البطولة، اللي شرف كل العرب وخلى أكبر منتخبات في العالم بتتمنى الصعود على حسابه، وعملت له ألف حساب، هاردلك يا رجالة شرفتونا”.

وعبر نجم الكوميديا المصري في تدوينة أخرى عن أمله الكبير في تأهل المنتخب المغربي، وقال :”بعد إقصاء كل من قطر، تونس والسعودية، أملنا في المغرب لتمثيل العرب، غدا كلنا مع المغرب قلبا وقالبا”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم، سيخوض على الساعة الرابعة عصرا من اليوم الخميس، ثالث مبارياته في بطولة كأس العالم 2022، التي ستجمعه بالمنتخب الكندي على أرضية ملعب “الثمامة”، وذلك برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة لمونديال قطر.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا