سلطانة

من قطر…نورة فتحي تدعم منتخب بلادها الأم المغرب ضد كندا مسقط رأسها

دعمت الفنانة المغربية من أصول كندية، نورة فتحي، المنتخب المغربي، أمس الثلاثاء، خلال إحيائها لحفل يدخل في إطار فعاليات مهرجان المشجعين بمونديال قطر 2022.

وشجعت نورة فتحي المنتخب الوطني برفعها للعلم المغربي أثناء أدائها للنسخة العربية من أغنية “ديلبر”، والتي تعاملت فيها مع مجموعة “الفناير” المغربية، كما هتفت نجمة بوليوود باسم منتخب بلادها الأم، خلال هذا الحفل الذي يرتاده العديد من المشجعين من جنسيات مختلفة.

وعلى الرغم من حملها للجنسية الكندية، إلا أن نورة فتحي اختارت الوقوف إلى جانب المنتخب المغربي وتشجيعه في المباراة التي سيخوضها مع المنتخب الكندي، مشيدة خلال هذه التظاهرة الفنية بالفوز الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي، من خلال ترديدها لعبارة “بلجيكا مشات”، وعبرت عن فرحتها بهذا الانتصار عبر إطلاق الزغاريد على الطريقة المغربية.

ويشمل مهرجان المشجعين لمونديال قطر، الذي ينظم طوال فترة كأس العالم، عددا من الأنشطة الفنية، التي يشارك فيها نخبة من الفنانين، من قبيل المغني الكولومبي “مالوما”، والفنانة اللبنانية ميريام فارس ثم نورة فتحي.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة نورة فتحي، كانت قد شاركت في أغنية “Light The Sky” لكأس العالم قطر 2022، مع المغربية منال بنشليخة، والعراقية رحمة رياض، ثم الإماراتية بلقيس فتحي، إضافة إلى المنتج المغربي العالمي “ريدوان” الذي أشرف على إنتاجها.

ويذكر أن المنتخب المغربي على موعد مع مباراة حاسمة تجمعه بالمنتخب الكندي، يوم غد الخميس، على أرضية ملعب “الثمامة”، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دو، المجموعات من كأس العالم قطر 2022.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا