سلطانة

ماكياج وردي ناعم يناسب المرأة المحجبة

يُعتبر المكياج الوردي الخفيف من أفضل الخيارات التي تعتمدها النساء وخاصة المحجبات، حيث يضفي على الوجه إطلالة مشرقة ويمنح البشرة حيوية وتوهجا، بفضل كونه يتناغم مع جميع ألوان البشرة.

ويعتمد المكياج الزهري الخفيف على الظلال الزهرية التي تجعل العين تبدو أوسع وأكبر وأكثر إشراقاً مما هي عليه، كما أن أحمر الشفاه الزهري الخفيف، يساهم في إبراز الشفتين بشكل طبيعي، ويمنح المرأة المحجبة مظهرا هادئاً، وأنيقاً ومليئا بالأنوثة. وفي هذا المقال ترصد لك مجلة “سلطانة” بعض أساليب وتقنيات المكياج الوردي الخفيف الذي يناسب المحجبات.

ويشكل المكياج الوردي الخفيف مع “بلاشر” بارز وشفاه “غلوسي”، صيحة تناسب المرأة ذات البشرة الحنطية خاصة السمراء؛ حيث أن البلاش البارز المسحوب على الخدود يمنح الخدود مظهرا مشرقا جذاباً وأكثر تورداً، إضافة إلى تطبيق تقنية الشفاه الغلوسي التي تعد خطوة مهمة في الماكياج الوردي الخفيف، وتعتبر من أبرز صيحات المكياج الرائجة التي تعتمدها العديد من النجمات من حول العالم، للحصول على مظهر بسيط وجذاب، ولا تكتمل الإطلالة إلا بوضع مكياج العيون، من خلال تطبيق ظلال العيون السموكي الخفيف، الذي يعتمد على تدرجات اللون الوردي الناعمة، المات فوق الجفن العلوي للعين، مع ضرورة وضع الهايلايتر اللامع لإضاءة مدمع العين.

ويعد المكياج الوردي الخفيف واللامع للمحجبات، من أسهل صيحات المكياج المناسبة للمرأة المحجبة، لكونها تبرز العينين بشكل كبير وتجعلهما نقطة الارتكاز في المكياج؛ حيث أن تطبيق ظلال العيون الوردية اللامعة فوق منطقة الجفن العلوي، تمنح العين شكلا واسعا وجذابا، بالإضافة وضع ظلال العيون على مستوى منبت الجفن السفلي لأن هذه الخطوة تساهم في إضاءة العين بشكل كبير وتمنحها إطلالة مشرقة. ولإتمام “اللوك” يمكنك وضع ماسكارا لزيادو حجم وطول رموشك، كما يمكنك استخدام الرموش المستعارة فقط على الطرف الخارجي للرموش العلوي، وذلك لكي تحافظي على مظهر طبيعي جذاب وغير متصنع.

ويمكن للسيدة المحجبة أن تتألق بمكياج العيون السموكي والناعم بمختلف تدرجات اللون الوردي، عبر تطبيق ظل العيون الوردي الفاتح على كامل الجفن العلوي، ووضع ظل وردي أغمق بقليل على مستوى الزاوية الخارجية، مع تطبيق بشكل يشبه الأسلوب الدخاني، واستعمال الهايلايتر المضيء في مدمع العين، ورسم خط الأيلاينر الأسود الرفيع جداً على مستوى منبت الرموش العلوي. كما يمكن تحديد داخل العين بالكحل البني أو الأسود لمنح العين مظهرا واسعا وجذابا.

ويستخدم مكياج النيود الوردي بشكل كبير من قبل النساء الراغبات في الحصول على إطلالة شبه طبيعية، ويومية تناسب الجامعة أو العمل، كما أنه يعد خيارا مثاليا للنساء المحجبات، ويكمن سر اعتماده بشكل كبير في كونه يتناسب ويتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويمنح المرأة المحجبة مظهرا هادئا. وللحصول عليه قومي بوضع ظل العيون النيود الوردي على كامل الجفن العلوي، وضعي ظل أغمق في الزاوية الخارجية للعين. كما يمكنك تمرير الكحل البني في آخر العين مع رفعه إلى الأعلى قليلا للحصول على خط خفيف يشبه الأيلاينر. وبعدها ظللي بظل العين النيود الوردي الجفن العين السفلي، وحددي داخل العين بالكحل البني.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا