سلطانة

نجوم مغاربة وعرب يشيدون بقتالية “أسود الأطلس” أمام بلجيكا

تفاعل عدد من النجوم المغاربة والعرب، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية، مع فوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين، مشيدين بقتالية “أسود الأطلس” العالية في المباراة التي احتصنها ملعب “الثمامة” بالدوحة، أمس الأحد، برسم بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وهنأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المنتخب الوطني، بعد فوزه على المنتخب البلجيكي، ودونت عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي بالفايسبوك قائلة: “فعلا فعلها أبطال المغرب أداء يليق ببطولة كأس العالم قطر 2022”.

من جانبه، اكتفى النجم الإماراتي حسين الجسمي، بالتعبير عن سعادته بفوز المنتخب المغربي، بنشر صورة مركبة تظهر علم المغرب مع رمز القلب الأحمر.

بدورها، غردت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر: “ما أحلاكم! العرب يستمرون بالمفاجآت الجميلة بالمونديال وهالمرة مع المغرب رافعين راسنا كلنا فيكم بأهم حدث عالمي”.

كنا هنأ الفنان العراقي كاظم الساهر المنتخب الوطني بهذا الفوز، وقال في تدوينة له: “ألف مبروك فوز المنتخب المغربي على بلجيكا”.

أما الفنانة فلة الجزائرية، فقد عبرت عن فرحتها بفوز المنتخب المغربي، ونشرت صورة لها مع تعليق: “10000 مبروك أسود الأطلس، مبروك خوتنا المغاربة”.

وغرد الفنان المصري أحمد حلمي، على حسابه بتويتر، قائلا: “ألف مبروك للمغرب ومليون مبروك لشعب المغرب على الفوز”، كما نشر على حسابه بالفايسبوك صورة للاعب المنتخب المغربي عبد الرزاق حمد الله، وعلق عليها قائلا: “بطل من أبطال اليوم اللي قدموا مستوى رهيب”، كما شارك أيضا صورة تظهر فيها أم اللاعب أشرف حكيمي وهي تقبل ابنها عقب فوز الأسود على المنتخب البلجيكي.

وقبلهم، أشاد عدد من الفنانين المغاربة بالأداء البطولي للمنتخب المغربي، من خلال نشرهم لمجموعة من الصور والتدوينات التي تنوه بمستوى “أسود الأطلس” العالي، في المباراة أمام منتخب بلجيكا.

وكان النجم المغربي سعد لمجرد أول المهنئين، الذي كسر حداده على جدته، حيث لم ينشر أي تدوينة ولم يشارك أي صورة بعد وفاتها، إلا أنه دون يوم أمس عل  حسابه بالإنستغرام تهانيه لأسود الأطلس، مشيرا إلى أن هذا الفوز جعله يعيش فرحة كبيرة لا يستطيع اللسان وصفها، وعبر قائلا: “مبروك اسود الأطلس، فرحة كبيرة يعجز اللسان عن وصفها، الله يفرحكم”.

بدورها، شاركت الفنانة لطيفة رأفت سعادتها الكبيرة بهذا الفوز، ودونت على حسابها بنفس الموقع: “البارح باركولي بعض لاعبي منتخبنا الوطني عيد ميلادي، وقلت لهم هديتكم توصلني اذا فرحتونا غدا فالماتش ضد بلجيكا، نبدا عامي الجديد انا وألماسة العمر بالربح وتكون سنة ايجابية.. شكرا على هديتكم لينا احنا المغاربة فرحتونا وفرحتوا ألماس داروها الولاد وهزوا راية البلاد”.

من جانبه، تقاسم عبد الحفيظ الدوزي مقطع فيديو يوثق للحظة فوز المنتخب المغربي، ظهر الدوزي إلى جانب الجمهور المغربي في مدرجات ملعب “الثمامة”، أرفقه بتعليق: “سجل يا تاريخ…مبروك علينا”.

كما أعربت الممثلة المغربية نجاة الوافي، عن سعادتها الكبيرة بفوز المنتخب الوطني، ودونت على الإنستغرام: “فرحونا الدراري ورفعوا راية البلاد، مبروك مبروك أسود الأطلس، شكرا لكم من القلب على روح القتالية والروح الوطنية العالية لي فيكم”.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا