سلطانة

شلل في الأمعاء واستئصال الرحم…أنغام في وضع صحي غير مستقر

تعاني الفنانة المصرية أنغام بعد نقلها للمستشفى، من مضاعفات طبية خطيرة، نتج عنها إصابتها بشلل في الأمعاء وكذلك استئصال في الرحم.

وكشف الموقع المصري “القاهرة 24″، أن أنغام أجرت عملية جراحية على مستوى الرحم، بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين، نتج عنها مضاعفات خطيرة تمثلت في إصابتها بشلل على مستوى الأمعاء كما تم استئصال رحمها.

وبحسب ما ذكرته الإدارة الخاصة بالفنانة أنغام، فإن هذه المضاعفات ظهرت عليها، بعد أن أصيبت بوعكة صحية خطيرة، نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات بهدف إجراء عملية جراحية كبيرة.

ونشرت إدارة الفنانة تفاصيل حالتها الصحية، حيث أكدت أنها “تعرضت لوعكة طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت مكوثها في المستشفى، وتابعت قائلة: “نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل”.

وأضافت أنه بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها أنغام، تم تأجيل جميع حفلاتها الغنائية التي ستقام في الفترة المقبلة، أولها حفل كان متوقعا أن تحييه في منطقة التجمع الخامس، في الثاني من دجنبر المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة أنغام، أصدرت في الفترة الأخيرة أغنية “لوحة باهتة” على موقع “يوتيوب”، التي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث سجلت نسبة مشاهدات فاقت الـ 5 مليون مشاهدة، وهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، في حين أن التوزيع تكلف به طارق مدكور.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا