سلطانة

سلمى السيري في تجربة جديدة من عالم بوليود

تخوض الممثلة المغربية سلمى السيري تجربة فنية جديدة في عالم بوليوود، من خلال مشاركتها في دور بطولي بالمسلسل الهندي “فري لانسر”.

وقالت سلمى السيري في تصريح لمجلة “سلطانة”: أشارك في مسلسل هندي من إخراج أكثر المخرجين شهرة في الهند، نيراج باندي، والذي تشرف عليه منصة Disney Plus Hotstar”.

وعن قصة المسلسل، كشفت سلمى في تصريحها أنها “مستوحاة من كتاب A Ticket To Seria للروائي شيريش تهورات، وهي مقتبسة عن قصة حقيقية لفتاة يأخذها زوجها قسرا إلى سوريا، ويلزم عليها أن تقوم بالأعمال الإرهابية”.

وأضافت السيري قائلة: “وعندما يعلم أبوها باختطافها، وهو ذو نفوذ، يتواصل مع بطل فيلم “أفيناش”، الذي بدوره يتواصل مع فريقه المكون من أربع شخصيات رئيسية، فتبدأ أحداث المسلسل وتبدأ معها محاولات الفريق لإعادة الفتاة سالمة”.

وبخصوص دورها، أشارت السيري إلى أنها تشخص دور فتاة من جنسية أفغانية-أمريكية، موضحة أنها تتكلم اللغة الإنجليزية في  المسلسل، كما أن طابع الأكشن الذي يميزه جعلها تتدرب على حركات حمل السلاح والحركات الرياضية التي تتناسب مع التيمة الرئيسية لهذه السلسلة.

وتابعت قائلة: “المسلسل تم تصويره بين المغرب ومومباي، حيث صورت بعض المشاهد في كل من طنجة ومراكش ثم ورزازات”، لافتة إلى أنها تشارك في هذا العمل إلى جانب كل من سعيد باي وجليلة التلمسي المغربيين، وكذلك مع مجموعة من الممثلين من الهند، من قبيل موهيت راينا وكاشميرا براديشي وآخرين.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر مشاركة لسلمى السيري، كانت في مسلسل “حياة” من بطولة ابتسام تسكت، كما مثلت في أعمال عديدة منها “نايضة في الدوار”، و”السربة”، و”دابا تزيان” برفقة الفنانين الكبيرين محمد الجم ونزهة الركراكي.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا