سلطانة

مهرجان القاهرة السينمائي…هبة مجدي تتألق على البساط الأحمر بالقفطان المغربي

ظهرت الفنانة المصرية هبة مجدي، في حفل اختتام الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، بإطلالة أنيقة وهي ترتدي القفطان المغربي.

وحضرت هبة مجدي الحفل بقفطان مغربي أسود طويل بأكمام طويلة، مزين بنقوش ذهبية، مع حقيبة يد باللون الذهبي وحزام أسود يحمل رمز “الخلالة” الأمازيغي.

واعتمدت مجدي على تسريحة شعر بسيطة، قسمت فيها الغرة إلى نصفين، أرجعتها إلى الخلف وتركت بقية الشعر مسندلاً على كتفيها، مع مكياج بألوان ترابية هادئة ساهمت في إبراز ملامح وجهها.

ونشرت الفنانة هبة على حسابها الرسمي بالإنستغرام، صورا لها بالقفطان المغربي، الذي كان من توقيع المصمم المغربي “روميو”، وعلقت قائلة: “ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 44”.

وانهالت تعليقات متابعيها وأصدقائها مشيدين بجمالية القفطان المغربي الذي يجمع بين الأناقة والحشمة، كما قامت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين، بمشاركة صور الفنانة بالزي التقليدي المغربي.

وتجدر الإشارة إلى أن هبة مجدي، هي مغنية وممثلة مصرية، من مواليد 28 يوليوز 1988، ظهرت لأول مرة في مسلسل “العيد ألوان” لمخرجه محمد رجائي، كما لها مجموعة من الأعمال من قبيل “الإمبراطور”، و”مباراة زوجية”، و”شط الإسكندرية”، ثم “الزوجة الرابعة”، و”ولي العهد”، و”بعد الطوفان”، و”يوم من الأيام” وغيرها.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا