سلطانة

حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى

أكد نقيب “المهن التمثيلية” في مصر، أشرف زكي، أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص مرض الفنان رامز جلال وإصابته بالعمى وكذلك اعتزاله التمثيل، هو “مجرد إشاعة”.

وقال أشرف زكي، في تصريح لموقع “إيتي بالعربي”، إن كل هذه الشائعات “عارية تماما من الصحة”، مشيرا إلى أنه تواصل مع رامز جلال وأكد، له أنه بصحة جيدة وأن كل ما يروج ليس إلا أخبارا زائفة.

وحسب المصدر ذاته، استنكر أشرف زكي طريقة انتشار الأخبار الزائفة ومدى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا الجميع بتحري مصداقية الخبر والتأكد منه قبل تداوله.

وتابع أشرف زكي، قائلا: “أنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه”.

من جانبها، كشفت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، أنها ليست على تواصل مع رامز جلال، ولا تتوفر لديها معلومات عنه في الفترة الحالية، مرجحة أن الشائعات المتداولة بخصوص إصابته بالعمى، “لا أساس لها من الصحة”.

وتجدر الإشارة إلى أن رامز جلال ينتظر عرض فيلمه السينمائي الجديد «”أخي فوق الشجرة”، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد كريم، الذي يشارك فيه إلى جانب كل من وتارا عماد، ونسرين طافش، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ودينا محسن وغيرهم.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتبقى على اطلاع
قد يعجبك ايضا